سخرية مشجع للترجى من زملكاوى: مش عايزينكوا تشجعونا فى نهائى أفريقيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اليوم السابع بلس

بالطريقة الساخرة المعتادة بين جماهير كرة القدم، التقط مجموعة من شباب مشجعى نادى الترجى التونسى، مقطع فيديو يسخر من جماهير نادى الزمالك، وذلك قبل وصول مشجعى الترجى إلى مصر لمشاهدة المباراة التى تجمع نادى الترجى التونسى، والنادى الأهلى، فى ذهاب نهائى أفريقيا المقرر لها غدًا باستاد برج العرب.

وقال مشجعو الترجى، فى مقطع الفيديو الذى لقى رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعى، "نداء لجماهير الزمالك فى مصر الله يرضى عليكم لا تشجعوا الترجى فى النهائى الترجى مش ناقص.. شجعوا نادى الزمالك فقط.. لا نبغى زملكاوى يشجع نادى الترجى.. الترجى والأهلى كبار أفريقيا يسوو دردشة مع بعض والأحسن يكسب، زمالك خليك فى الزمالك، عندكم البورسعيدى وسكك الحديد والإسكندرية والإسماعيلى، ملكش فى الترجى والأهلى، الترجى والأهلى حاجة تانية دول كبار أفريقيا".

ويذكر أن شباك التذاكر يشهد إقبالًا كثيفًا من جماهير النادى الأهلى، لشراء تذكرة تضمن لهم مكانًا فى مدرجات نهائى البطولة الأفريقية، حيث وصل عدد التذاكر المباعة قبل ساعات قليلة إلى 10 آلاف تذكرة.

ويلتقى الأهلى الترجى فى التاسعة مساء غد الجمعة فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

رسالة مشجعى الترجى للزملكاوية
رسالة مشجعى الترجى للزملكاوية

 

مشجع تونسى يطالب الزملكاوية بعدم تشجيع الترجى
مشجع تونسى يطالب الزملكاوية بعدم تشجيع الترجى

 

رسالة جمهور الترجى للزملكاوية قبل نهائى أفريقيا
رسالة جمهور الترجى للزملكاوية قبل نهائى أفريقيا

 

مشجعو الترجى قبل نهائى أفريقيا أمام الأهلى
مشجعو الترجى قبل نهائى أفريقيا أمام الأهلى

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق