راموس: عدم الوقوف بممر شرفي لا يعني أننا لا نحترم برشلونة هذا المحتوى من : كتب: أيمن جيلبرتو

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

أكد سرخيو راموس، قائد ومدافع ريال مدريد، أن عدم وقوفهم بممر شرفي لبرشلونة، في حالة حسم الأخير لقب الليجا قبل مواجهة الكلاسيكو، "لا يعني عدم احترام" البلاوجرانا.

وقال راموس في تصريحات من المنطقة المختلطة لملعب "سانتياجو برنابيو" عقب مباراة "الدربي" أمام أتلتيكو مدريد والتي انتهت (1-1) "الأمر لا يشغل بالنا، إذا قال المدير الفني إنه لن يكون هناك ممر شرفي، إذا فالأمر منتهي. وهذا لا يعني أننا لا نحترم برشلونة".

كما أعرب راموس عن حزنه من هدفه الضائع في الدقيقة الأخيرة من مباراة أتلتيكو بعد تصدي رائع من يان أوبلاك.

وقال في هذا الصدد "إنه حارس رائع ويقدم مستوى جيد. كان يجب أن يكون هناك لاعبين آخرين من الفريق في هذه اللعبة لمنع أوبلاك من التصدي للكرة بهذه الطريقة. نشعر بانطباعات جيدة للغاية بعد المباراة، ولكننا نشعر بالحزن من النتيجة".

كما تمنى قائد الميرينجي أن تكون نهاية الموسم سعيدة بالنسبة للفريق فيما يتعلق ببطولة دوري الأبطال، نظرا لما قدموه من أداء على مدار البطولة. "بالطبع الأشخاص يقيمون ريال مدريد بعدد الألقاب التي يفوز بها. لن يكون فشلا (عدم الفوز بلقب كبير)، ولكنه سيكون عاما تعيسا لجماهير الفريق، ولنا أيضا. أمامنا دوري الأبطال، وسنفعل ما بوسعنا للفوز باللقب".

وحول المنافس الذي يتمنى مواجهته في نصف النهائي وإمكانية خوض "كلاسيكو" أمام برشلونة في نهائي مبكر، شدد راموس على ضرورة المضي خطوة بخطوة. "أولا يجب علينا إقصاء فريق صعب مثل يوفنتوس، وبعد ذلك ننتظر ما ستسفر عنه القرعة. النهائي أمام برشلونة سيكون شيئا غير مسبوق، وستكون مباراة ممتعة للغاية".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق