أخبار عاجلة

رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه.. شهداء ملحمة الواحات 2017 (إنفوجراف)

يوثق مسلسل الاختيار2 بطولات رجال الشرطة، وقد ألقى الضوء على ملحمة الواحات الشهيرة، والتى سطر خلالها رجال الشرطة مشاهد بطولية فى الدفاع عن الوطن والتصدى لكيانات إرهابية، خططت لإستهداف البلاد والتسلل من الصحراء الغربية نحو العاصمة وتنفيذ سلسلة من الأعمال التخريبية.

 

لكن أحلامهم فى التخريب اصطدمت بقوة رجال الشرطة وتصديهم للعنف، حيث جرت معركة بطولية فى يوم الجمعة 20 أكتوبر 2017، سقط خلالها 16 شهيداً وأصيب آخرين من رجال الشرطة، لتلاحق العيون الساهرة المتطرفين لاحقاً وتسقط عشرات القتلى منهم، وتلقنهم درساً قاسياً فى الصحراء وتمنعهم من الهروب، وتعود بصيد ثمين وكنز معلوماتى بضبط إرهابى أجنبي، ساهم القبض عليه فى سقوط هشام عشماوى لاحقاً أخطر إرهابى فى مصر.

 

وفيما يلى نرصد قائمة شهداء الواجب فى معركة الواحات..

 

1
 

 

2
 

 

 

3
 

 

4
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النيابة تعاين موقع إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بمنشأة القناطرالجمعة 12/أبريل/2024 - 06:42 م انتقل فريق من النيابة العامة لموقع إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ميكروباص في منشأة القناطر، لمعاينة موقع الحادث.
التالى القبض علي عاطل طعن شابا ثلاثينيا بخنجر في الدقهليةالجمعة 12/أبريل/2024 - 08:06 م كان بيفض مشاجرة ... القبض علي عاطل طعن شاب ثلاثيني بخنجر في الدقهلية