خلاف بين وليد صلاح الدين وسيف زاهر حول "خبرات" محمد الشناوى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اختلف الإعلامي سيف زاهر، فى الرأي مع وليد صلاح الدين حول مدى الخبرات التى يتمتع بها محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى، قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائرى غدًا الثلاثاء، فى لقاء العودة بنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

قال وليد صلاح الدين خلال تغطية كواليس بعثة الأهلى فى الجزائر، عبر شاشة "ON Sport": "الأهلى سيعتمد فى مواجهة وفاق سطيف على خبرات لاعبيه أمثال أحمد فتحى وحسام عاشور ووليد سليمان ومحمد الشناوى".

ليعترض سيف زاهر على حديث وليد صلاح الدين، بعدما صنف الشناوى من اللاعبين أصحاب الخبرات، مؤكدًا إنه حارس مميز لكنه لم يصل لمرحلة اللاعبين الخبرات، مستشهدًا على حديثه بالهدف الذى سكن شباكه خلال حراسة مرمى المنتخب الوطني في مباراة الذهاب أمام سوازيلاند "إي سواتينى" والتى انتهت بفوز الفراعنة بنتيجة 4 / 1.

حيث قال سيف زاهر: "تمركز الشناوى كان مقلق فى أكثر من كرة خلال حراسة عرين الفراعنة أمام سوازيلاند، وهو ما تسبب فى استقبال شباكه هدفًا رغم ضعف المنافس، وهذه هى الخبرات التى مازال يحتاج إليها الشناوى".

وتمسك وليد صلاح برأيه بأن الشناوى يمتلك خبرات كبيرة، خاصة بعدما شارك فى كأس العالم 2018 بروسيا، وأظهر امكانياته وقدراته فى أكثر من مباراة هامة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق