المصرى يؤكد تصعيد أزمة اللعب فى بورسعيد لحفظ حقوق النادى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد عوض عضو مجلس إدارة النادي المصرى رفع دعوى قضائية اليوم أمام مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري مطالبًا الحكم بصفة مستعجلة بالموافقة على إقامة مباريات النادي المصري على استاد بورسعيد .

وأضاف عضو مجلس إدارة المصرى لـ"اليوم السابع" أن ناديه مستمر في التصعيد بالطرق القانونية لحفظ حقوق النادي الذي يمثل محافظة تعشق كرة القدم وتعشق فريقها.

وأكد أحمد عوض أن مجلس المصرى يطالب بحق من حقوق النادي وهو اللعب على استاد بورسعيد وأن مجلس الإدارة لن يتهاون في حق جماهيره وناديه مشيرًا إلى أنه حق أصيل والجميع أثنى عليه وأكدوا أحقية النادى لخوض مبارياته علي ملعبه مثل باقى الأندية وذلك من أجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص

يذكر أن المستشار محمد السيد خليفة الأمين العام لمركز التسوية والتحكيم الرياضى المصرى قد أحال أوراق قضية النادى المصرى للجنة الاستشارية بالمركز لنظر الشق المستعجل بجلسة الأربعاء المقبل 24 أكتوبر 2018.

 

 

 

 

WhatsApp Image 2018-10-22 at 6.43.22 PM

 

 

 

 

 

WhatsApp Image 2018-10-22 at 6.43.24 PM

 

 

 

 

 

WhatsApp Image 2018-10-22 at 6.43.26 PM

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق