4 أسباب تمنح الإنتاج الحربي الأفضلية أمام الزمالك في الكأس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رسائل «جروس» للاعبي الزمالك قبل مواجهة الإنتاج

اختتم فريق الإنتاج الحربي تدريباته الأخيرة، منذ قليل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية استعدادا لمواجهة الزمالك، غدًا الثلاثاء، في دور الـ16 لمسابقة كأس مصر، ويسعى أبناء مختار مختار المدير الفني للفريق في مواصلة العروض القوية لهذا الموسم بعد تصدرهم جدول مسابقة الدوري.

وترصد بوابة "فيتو" في السطور التالية 4 أسباب تمنح الإنتاج الحربي الأفضلية أمام الزمالك في الكأس:

تفوق الإنتاج هذا الموسم
شهد هذا الموسم تألقا كبيرا من فريق الإنتاج الحربي في مسابقة الدوري الممتاز وأصبح "الحصان الأسود" للبطولة من خلال الأرقام والإحصائيات، وبعد مرور 11 أسبوعًا تصدر ترتيب جدول الدوري متفوقًا على أندية عريقة في المسابقة، وأصبح لاعبو "العجلات الحربية" لديهم ثقافة الفوز في جميع المباريات والثقة بالنفس وهو الأمر الذي يمنح الفريق القدرة على منافسة الزمالك في المباراة من أجل الفوز والصعود إلى دور الثمانية من البطولة.

عقدة الزمالك أمام مختار مختار
يأتي تواجد المخضرم مختار مختار على رأس الجهاز الفني للإنتاج ليعطي للفريق صقلا فنيا ومعنويا للاعبين قبل المواجهة المرتقبة غدا، حيث يظل مختار مختار عقدة القلعة البيضاء مع كل الأندية التي ترأسها المدرب، ولم يستطع الزمالك الفوز على الإنتاج الحربي في المواجهات الثلاثة الأخيرة في الدوري بسبب مختار مختار، لذلك يمنح تواجد مختار أفضلية للفريق غدًا.

أزمة رئيس الزمالك
يدخل فريق القلعة البيضاء المباراة وسط أجواء ساخنة وقرارات صعبة على أبناء ميت عقبة، بعد أزمات رئيس النادي الأخيرة وقضية إيقافه وحرمانه من مساندة الفريق من المدرجات، وهي الأمور التي تصعب المباراة على الزمالك، ويسعى الإنتاج الحربي في استغلالها من أجل الفوز بالمباراة.

غياب الزمالك عن المباريات الرسمية
يدخل لاعبو الزمالك مباراة الإنتاج الحربي، غدًا الثلاثاء، بعد الغياب الكبير عن المباريات الرسمية والتي كانت آخرها مباراة سمنود في الكأس في 11 أكتوبر الماضي، والتي منح فيها الجهاز الفني للزمالك راحة للأساسيين ومشاركة اللاعبين الغائبين عن المشاركة، وقد يصعب هذا الأمر على لاعبي الزمالك بسبب غياب حساسية المباريات، على عكس لاعبي الإنتاج الحربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق