أخبار عاجلة
«الري»: إزالة 60 حالة تعدٍ على النيل الشهر الحالي -

راضي شنيشل: لا ننظر لمشاكل الإمارات واحتراف عبد الرحيم سيكون مفيدا

راضي شنيشل: لا ننظر لمشاكل الإمارات واحتراف عبد الرحيم سيكون مفيدا
راضي شنيشل: لا ننظر لمشاكل الإمارات واحتراف عبد الرحيم سيكون مفيدا

السومرية نيوز/ بغداد
أكد مدب المنتخب الوطني راضي شنيشل، الثلاثاء، أن الجهاز الفني للمنتخب لا ينظر لما يمر به المنتخب الإماراتي من مشاكل، مؤكدا أنه سيركز على أسلوب وطريقة لعب المنتخب العراقي، فيما اعتبر أن احتراف مهند عبد الرحيم سيكون مفيدا .

وقالراضي شنيشل في حديث لـ السومرية نيوز، إن "مباراة المنتخب الوطني امام نظيره الإماراتي في تصفيات كاس العالم، مهمة جدا للمنتخب وستكون فيصلا لتحديد موقفه من التصفيات"، مبينا أنه "لا يهتم كثيرا بما يمر به المنتخب الإماراتي من مشاكل، إنما سينصب اهتمامه على طريقة وأسلوب المنتخب العراقي".



وأضاف شنيشل أن "المهم أن نهتم بالمنتخب الوطني وكيف نعده للمباراة، سيما وهو يواجه فريقا مميزا ويضم لاعبين جيدين ويعيش حالة استقرار منذ مدة طويلة"، مشيرا إلى أن "المنتخب الإماراتي سيواجه المنتخب العراقي بشعار عدم الخسارة كي لا تتضائل حظوظه بالتأهل".

وفي سياق متصل أكد شنيشل أن "احتراف المهاجم مهند عبد الرحيم في الإمارات لن يؤثر على عطائه مع المنتخب الوطني"، لافتا إلى أن "الأمر هو فقط أن عبد الرحيم سيكون بعيدا عن أنظار الجهاز الفني للمنتخب، لكن الاحتراف سيكون مفيدا له لقوة الدوري الإماراتي".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب السومرية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السومرية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البدري: مروان وجابر "مهمان" جداً.. والشناوي حارس مميز كتب: عبد القادر سعيد