أخبار عاجلة
الأرصاد: طقس اليوم معتدل والعظمى بالقاهرة 21 -
ترامب يختار حاكم آيوا سفيرا لبلاده في الصين -

تدريبات استشفائية للاعبي المصري عقب رباعية طنطا

تدريبات استشفائية للاعبي المصري عقب رباعية طنطا
تدريبات استشفائية للاعبي المصري عقب رباعية طنطا
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري مرانًا استشفائيًا، عقب نهاية مباراة الفريق البورسعيدي وطنطا التي أقيمت عصر اليوم وانتهت بفوز المصري برباعية نظيفة.

أعطى المدير الفني للفريق البورسعيدي حسام حسن تعليماته للجهاز الطبي بخضوع مجموعة اللاعبين الذي شاركوا في المباراة بشكل أساسي لجلسات التأهيل والاستشفاء بالنادي الصحي الملحق بفندق الإقامة باستاد برج العرب، والذي يستضيف معسكره المغلق الحالي.

رفض حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي منح لاعبيه راحة سلبية كالمعتاد حرصًا على إزالة شعور الإرهاق لدى اللاعبين، خاصةً مع ضيق الفارق الزمني الذي يفصل بين مباراة اليوم ومباراة الزمالك المقرر إقامتها في الثامنة والنصف مساء الجمعة المقبلة، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

أما مجموعة اللاعبين البدلاء واللاعبين الذين خرجوا من قائمة المباراة فقد أدوا مرانًا قويًا على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب وهو المران الذي حرص فيه الجهاز الفني للفريق على التركيز خلاله على النواحي البدنية، وذلك في إطار رغبة الجهاز الفني في الحفاظ على معدلات اللياقة البدنية للاعبي الفريق قبل خوض مباراة الزمالك القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاتحاد يواجه إنبي في مواجهة نارية ببطولة الدوري
التالى البدري: مروان وجابر "مهمان" جداً.. والشناوي حارس مميز كتب: عبد القادر سعيد