أخبار عاجلة
7 ملفات تتصدر المباحثات «المصرية – السلوفينية» -
تأخر اقلاع طائرة يمنية 5 ساعات بمطار القاهرة -
قمة «مصرية – سلوفانية» بالاتحادية.. اليوم -
نشرة أخبار «فيتو» في «الثامنة صباحا» -
الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة «أسوان» -
اليوم.. الإسماعيلي يلتقي وادي دجلة بالدوري -
المسابقات تعدل مواعيد مباراة فاركو والحرية -
الأهلي يستعد لمواجهة سموحة.. غدا -

فيديو| فرج عامر يتوعد «فييرا» رغم الفوز: «معجبنيش الأداء»

فيديو| فرج عامر يتوعد «فييرا» رغم الفوز: «معجبنيش الأداء»
فيديو| فرج عامر يتوعد «فييرا» رغم الفوز: «معجبنيش الأداء»
ارسال بياناتك
اضف تعليق

قال المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، إن أداء ناديه لم يعجبه في مبارة الإسماعيلي، اليوم الاثنين، رغم الفوز باللقاء بنتيجة 2/1.

وأضاف عامر، خلال مداخلته الهاتفية، عقب المباراة، ببرنامج  «ستاد كورة إف إم»، الذي يقدمه الإعلامي كريم حسن شحاتة، على اذاعة الشباب والرياضة، أن الأداء لم يكن مرضيًا بالنسبة له، قبل نزول عمرو المنوفي، وأحمد حسن مكي، بسبب غياب دور لاعبي نصف ملعب فريقه خلال اللقاء.

 وتابع أن أداء فريقه تحسن بعد التغييرات التي أجراها البرازيلي جورفان فييرا، المدير الفني، ولولاها لكان الفريق سيفشل في تحقيق الفوز.

شاهد أيضا

وأشار إلى أن سموحة يمتلك مخالب وإمكانات لدى لاعبيه، وهو ما لم يظهر في أداء الفريق خلال الشوط الأول، وأن الخطورة جاءت من الكرات الثابتة في غياب الجمل الفنية.

وألمح رئيس النادي السكندري، إلى عدم رضاه عن أداء فييرا مع سموحة، مشيرًا إلى أن هناك مشكلة معه بعيدًا عن الكرة، بالرغم من المثالية والاحترافية التي يعمل بها نادي سموحة التي تضاهي الأندية الأوروبية، معلقًا على نية إقالته «كل شيء وله آوان وربنا يوفقه، معندناش مشكلة معاه في الملعب».

يذكر أن سموحة تغلب على الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، في المبارة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الاثنين، على ملعب «برج العرب»، ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الشباب والرياضة» تعقد ملتقى لتشغيل شباب الخريجين
التالى البدري: مروان وجابر "مهمان" جداً.. والشناوي حارس مميز كتب: عبد القادر سعيد