فييرا: لا أمانع تدريب الأهلي والبداية مع الإسماعيلي لم تكن مريحة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحمد علي وأبو السعود يقتربان من العودة لتشكيل المقاولون أمام الإسماعيلي

أكد جورفان فييرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك أنه لا يمانع تدريب النادي الأهلي وتلقى من قبل عرضًا من القلعة الحمراء في عام 2015.

وقال فييرا: "الأهلي فاوضني منذ وقت طويل من جانب أحد المسئولين وهو خارج منصبه حاليا"، مؤكدا أن الأمور لم تكن واضحة 100% ولذلك لم تكتمل المفاوضات.

وأضاف مدرب الإسماعيلي الحالي "تربطني علاقة جيدة مع الزمالك وجماهيره وأعمل كرجل محترف ومن أجل أسرتي، ولا أمانع من تدريب النادي الأهلي".

وعلق فييرا على البداية المقلقة للدراويش في بطولة الدوري قبل تولي المهمة بشكل رسمي والموافقة على عرض مسئولي الفريق، قائلا: "الوضع لم يكن مريحا في البداية، أتولى تدريب فريق له تاريخ في مصر والعرب وأفريقيا والجماهير تنتظر الكثير من الجهاز واللاعبين، ويجب أن يتكاتف الجميع من مدرب وجماهير وإدارة والعمل في اتجاه واحد حتى نخدم الفريق".

وأضاف المدرب البرازيلي "توليت المهمة في وقت قصير، والإعداد لم يكن جيدا بالنسبة للاعبين، ولكن أعتقد أن الجميع شاهد الفارق في مستوى الفريق بين المباريات السابقة ومباراة بيراميدز".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق