المقاصة: أحمد سامي يرغب في الانتقال للأهلي.. والزمالك يريد تراوري ومودي كتب: أيمن جيلبرتو

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أيمن جيلبرتو

أكد بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة أن أحمد سامي مدافع الفريق لديه رغبة في الانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال المرحلة المقبلة.

وكان مصدر مسؤول بالنادي الأهلي قد كشف لـ"يلا كورة" في وقت سابق عن أن هناك رتوش أخيرة تفصل الإعلان الرسمي عن ضم أحمد سامي من المقاصة.

وأشار بكري في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" "بالفعل هناك مفاوضات من الأهلي لضم سامي، الأمور تسير بشكل احترافي للغاية، نحترم الأهلي ومسؤوليه".

وواصل "لا يمكن أن يكون هناك اي تعنت مع الأهلي وإدارته، اللاعب بالفعل لديه رغبة أولى في اللعب للأهلي، نحاول الوصول للاتفاق النهائي للإعلان عن الصفقة".

واستمر "نريد توفير بديل مناسب للاعب سواء من النادي الأهلي أو نادي أخر، لن تكون هناك مشكلة ولا نمانع رحيل اللاعب وفقا لمصلحة الفريق".

وصرح أحمد سامي لقناة "اون سبورت" بعد مباراة الزمالك والمقاصة والتي أحرز فيها المدافع هدف الفوز لفريقه في الوقت القاتل قائلا "شرف لأي لاعب الانتقال للأهلي".

وتابع "لا اعلم تفاصيل مفاوضات الأهلي مع المقاصة بشأني، كنت متواجدا في المعسكر، لم يتم اخطاري بأي أمر، وأعلم أن المقاصة لن تمانع رحيلي".

واختتم "ايضا الأهلي يُريد تراوي، وكذلك الزمالك ابدى رغبة في ضم اللاعب وكذلك مودي، ننظر لمصلحة النادي والعرض المادي ورغبة اللاعب تحسم الأمر أيضا". 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق