أخبار عاجلة

سياسي / اهتمامات الصحف الباكستانية

سياسي / اهتمامات الصحف الباكستانية
سياسي / اهتمامات الصحف الباكستانية

إسلام آباد 24 رمضان 1442 هـ الموافق 06 مايو م واس
أبرزت الصحف الباكستانية اليوم تصريحات رئيس الوزراء عمران خان الذي أكد عزمه على اتخاذ إجراءات صارمة للقضاء على ظاهرة التضخم والسيطرة على ارتفاع معدل الغلاء المعيشي.
ونشرت تصريحات رئيس أركان الجيش الباكستاني الجنرال قمر جاويد باجوه الذي أكد على أهمية تعزيز التعاون العسكري بين باكستان والمملكة العربية السعودية لإحداث تأثير إيجابي على السلام والأمن في المنطقة.
وسلطت الضوء على تطورات فيروس كورونا في باكستان، وعزم السلطات الباكستانية على فرض الإغلاق الكامل في البلاد اعتباراً من الأسبوع المقبل وحتى نهاية عطلة عيد الفطر للسيطرة على انتشار الفيروس.
وأشارت إلى رفع السلطات الباكستانية معدل التطعيم اليومي باللقاح المضاد لفيروس كورونا في باكستان إلى أكثر من 200 ألف جرعة.
وتناقلت أنباء مقتل أربعة جنود من قوات حرس الحدود الباكستانية وإصابة ستة آخرين بجروح جراء هجوم نفذته عناصر مجهولة أمس من داخل الأراضي الأفغانية، ومطالبة باكستان من الحكومة الأفغانية باتخاذ إجراءات فعّالة لمنع مثل هذه الهجمات مستقبلاً.
أفغانياً تابعت صحف باكستان تطورات عملية انسحاب القوات الأجنبية من أفغانستان، إلى جانب تطورات الوضع الأمني، والجهود الجارية لإنجاح عملية السلام الأفغانية.
// انتهى //
11:58ت م
0049
2225868.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي