بعثة الأهلى تصل المطار استعدادا للسفر إلى الجزائر لمواجهة وفاق سطيف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصلت مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الأحد، بعثة فريق النادى الأهلى استعدادا للسفر إلى الجزائر لخوض المباراة الهامة أمام فريق وفاق سطيف الجزائرى المقرر لها العاشرة من مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا علما بأن بطل مصر حقق الفوز فى لقاء الذهاب بالقاهرة قبل أسبوعين بثنائية نظيفة.

ويدير اللقاء الحكم الجنوب إفريقى فيكتور جوميز صاحب الـ35 عاما والذى سبق وأدار عدة لقاءات هامة للأهلى أبرزها مباراته أمام النجم الساحلى والتى انتهت بفوز الأحمربنتيجة 6/2 فى إياب نصف نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا العام الماضى والتى أقيمت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويتدرب الأهلى اليوم وغدا على ملعب 8 مايو بالمدينة الجزائرية سطيف بعدما اتفق قبل السفر على التدريب مرتين على ملعب المباراة وليس مرة واحدة كما جرت العادة وذلك لأن أرضية الاستاد من النجيل الصناعى وفقا لقواعد الاتحادين الدولى والأفريقى لكرة القدم.

بعثة الأهلى (1)
 

 

بعثة الأهلى (2)

بعثة الاهلى (2)

 

 

بعثة الاهلى (4)

 

 

بعثة الاهلى (1)

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق