أخبار عاجلة
25 لعبة تغادر كتالوج PlayStation Plus في شهر مايو 2024 -

تاريخ مواجهات الأهلي مع الاتحاد السكندري

تاريخ مواجهات الأهلي مع الاتحاد السكندري
تاريخ مواجهات الأهلي مع الاتحاد السكندري
يلتقي في التاسعة والنصف مساء الغد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو مويسماني امام نظيرة الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن ببطولة الدوري الممتاز والتي من المقرر أن تقام على استاد الإسكندرية.

تاريخ مواجهات الأهلي والاتحاد
والتقى الأهلي والاتحاد في 120 مباراة، فاز الأحمر في 80 لقاءً وخسر في 16 مواجهة، بينما حسم التعادل 24 لقاء.

تعد أول مواجهة جمعت الفريقين بالدورى موسم 1948-1949 بالإسكندرية ونجح "سيد البلد" فى تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، سجل ثنائية الفريق السكندرى سعد راشد، بينما أحرز أحمد مكاوى هدف الأحمر.

آخر مواجهة جمعت الأهلي والاتحاد حسمها المارد الأحمر برباعية نظيفة والتي أقيمت بينهم  بالقاهرة في الدور الأول للمسابقة.

وسجل لاعبو النادي الأهلي 205 هدفًا فى مرمى الاتحاد السكندري، بينما سجل لاعبو الاتحاد السكندري 74 هدفًا، في مرمى النادي الأهلي.

ويعد حسام حسن المدير الفنى الحالي لنادي الاتحاد هداف تاريخ مواجهات الفريقين برصيد 12 هدفا.

حقق الأهلي أكبر فوز فى تاريخه على حساب الاتحاد السكندرى موسم 2005-2006 بستة أهداف دون رد، بينما كان أكبر فوز لـ"سيد البلد" على حساب الأهلي 4/1 بقيادة حسام حسن موسم 2014 /2015 باستاد القاهرة .

ويتوجه الأهلي إلى الإسكندرية اليوم استعدادا لمواجهة زعيم الثغر غدا ساعيا لتحقيق نتيجة إيجابية بعد التعادل أمام الجونة سلبيا والخسارة من المحله بهدف دون رد بآخر جولتين له ببطولة الدوري العام

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري
تذاع مباراة الأهلي والاتحاد السكندري على قناة أون تايم سبورت الفضائيه الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري
يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 37 نقطة جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر في مباراتين بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 29 نقطة جمعها من خوض 19 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 6 مباريات أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر