عقوبات قاسية بانتظار الزمالك حال عدم الالتزام بقرار إيقاف رئيسه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف بيان اللجنة الأوليمبية المصرية الخاص بالقرارات الصادرة من اللجنة ضد رئيس نادي الزمالك، التي تم اتخاذها خلال اجتماع الجمعية العمومية لها اليوم السبت، أنه في حال امتنع مسئولو النادي عن تنفيذ قرار إيقاف رئيس النادي فإن هذا يعني إيقاف نشاط النادي في جميع الاتحادات التي تقع تحت مظلة اللجنة الأوليمبية.

وقررت اللجنة الأوليمبية المصرية في اجتماعها اليوم إيقاف رئيس نادي الزمالك لمدة عامين، بسبب تجاوزاته تجاه مسئولي اللجنة، إلى جانب اتخاذ الإجراءات المتعلقة بإسقاط عضويته لانتفاء شرط حسن السير والسلوك عنه.

واعتمدت الجمعية العمومية غير العادية للجنة الأوليمبية المصرية قرار مجلس الإدارة بإيقاف رئيس نادي الزمالك لحين الانتهاء من التحقيق معه من قبل اللجنة المشكلة بقرار من مجلس الإدارة.

وأوضح البيان أنه في حالة إيقاف نشاط النادي، سيكون على الاتحادات الأهلية لكل لعبة إخطار اتحاداتها القارية والدولية، في إطار التزام هذه الاتحادات المنتمية للأوليمبية المصرية بالمواثيق والمعايير الدولية.

وتابع بيان اللجنة الأوليمبية المصرية أنها وافقت على السماح لفرق نادي الزمالك باللعب على ملاعبها حتى الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، وهو تاريخ التحقيق مع رئيس نادي الزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق