بالفيديو.. ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام أتلتيكو

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فرض أتلتيكو مدريد التعادل بهدف لمثله على مضيفه وجاره ريال مدريد بملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الـ31 للدوري الإسباني لكرة القدم.

 

تقدم الريال بهدف من توقيع كريستيانو رونالدو (ق53)، قبل أن يتعادل الأتليتي بعدها بأربعة دقائق فقط عن طريق أنطوان جريزمان.

 

وبذلك، اتسع الفارق بين الأتليتي الوصيف وبرشلونة المتصدر، فيما أصبح الريال مهددا بفقدان المركز الثالث.

 

سنحت فرصة للريال بعد عشرة دقائق من ركلة ركنية وجدت كريستيانو وحيدا على القائم البعيد ولكن أوبلاك برع في إنقاذها.

 

وتلتها تسديد قوية من ماركو أسينسيو (ق12) لم تجد في طريقها إلا القائم الذي كان في صف الزوار.

 

أما الأتليتي فكانت أول فرصه بعد 22 دقيقة حين سقط كوكي داخل المنطقة ولكنه لعب الكرة بكعب القدم لتجد كيلور نافاس ويتصدى لها.

 

وبعد 6 دقائق عاد الميرينجي لتهديد مرمى أوبلاك الذي تصدى لتسديدة فاران بصدره قبل أن تعود لجاريث بيل الذي لعب الكرة برأسه ولكنها علت العارضة.

ارتدت الكرة بهجمة خطيرة للغاية لصالح الزوار حيث توغل دييجو كوستا داخل المنطقة من الجهة اليمنى وأطلق تسديدة صاروخية في الزاوية القريبة برع الحارس كيلور نافاس في إبعادها (ق30).

 

ومع الدقائق الأخيرة للنصف الأول، سدد مارسيلو كرة صاروخية من خارج المنطقة بيمناه ولكن العارضة نابت عن أوبلاك في إبعاد الخطورة، لترتد للظهير الأخر داني كارباخال الذي وجه صاروخا آخر بيمناه وجد الحارس السلوفيني له بالمرصاد (ق42).

 

وبعد بداية الشوط الثاني، استهل الفريق الملكي التهديف حين لعب بيل كرة عرضية ساقطة وصلت لرونالدو الذي سددها مباشره بيمناه لتسكن الشباك على يمين أوبلاك (ق53).

 

خرج الأتليتي من تكتله الدفاعي ساعيا لمعادلة النتيجة وهو ما نجح فيه بعد أربع دقائق فقط حين استغل أنطوان جريزمان الكرة المرتدة من نافاس وسدد الكرة من داخل المنقطة في المرمى الخالي (ق57).

 

بعدها تبادل الفريقان المحاولات الهجومية في محاولة لحسم نقاط اللقاء، ولكنها لم تسفر عن جديد رغم خطورة بعضها، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لمثله، ويبقى الفارق بينهما كما هو بعدما تقاسما النقاط.

وأصبح لأتلتيكو 68 نقطة منفردا بالمركز الثاني لجدول الليجا، ولكنه سمح بزيادة الفارق مع المتصدر برشلونة صاحب الـ79 نقطة.

 

كما ظل الريال في المرتبة الثالثة بـ64 نقطة، ولكنه قد يتراجع للمركز الرابع في حالة فوز فالنسيا (62 نقطة) على إسبانيول الليلة.

=

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق