نقل "فيراري" الأهلي للمستشفي لإصابته بشرخ في عظمة الترقوة وكدمة في الضلوع

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


دخل شادي رضوان لاعب فريق 2001 بالنادي الاهلي أحدى المستشفيات بالقاهرة لأجراء فحوصات وأشعة على عظمة الترقوة بعدما تعرض لإصابة قوية فيها خلال مباراة فريق 2001 بالأهلي مع بتروجت اليوم ،الجمعة بدوري الجمهورية، حيث  أصيب بشرخ في عظمة الترقوة وكدمة في الضلوع.


وخرج شادي رضوان المُلقب بـ"فيراري" الاهلي من الشوط الثاني لمباراة فريقه أمام بتروجت خلال مباراة الفريقين ضمن الجولة التاسعة من بطولة الجمهورية، والتى انتهت بفوز الأهلى 4 -2.


أصطدم لاعب  الاهلى الشاب بحارس مرمى بتروجت بقوة ليغادر أرضية الملعب ويشارك عمر حجاج بدلاً منه ، وتم نقل اللاعب للمستشفي عقب المباراة لأجراء فحوصات طبية وأشعة لتحديد مدة غيابه عن الملاعب .


ويُعد شادى رضوان أحد  أبرز المواهب الصاعدة في قطاع الناشئين بالأهلي وسجل ثمانية أهداف هذا الموسم وأطلقت عليه صحيفة "جارديان" الإنجليزية  لقب "الفيراري" نظراً لسرعته العالية وأختارته الصحيفة ضمن أبرز 60 موهبة كروية في العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق