الزمالك نكد على جماهيره فى شم النسيم.. إيهاب جلال يتراجع عن الاستقالة بعد خسارة المقاصة.. ونجم الأهلي: الأبيض كبير عليك

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  • المقاصة يلدغ الزمالك بهدف قاتل فى الوقت بدل الضائع
  • الشرط الجزائى يجبر إيهاب جلال على التراجع عن الاستقالة
  • عمرو أديب يسخر من عدول جلال عن الاستقالة ورضا عبدالعال يرشح رامبو 

نجح فريق مصر المقاصة فى التغلب على الزمالك فى الوقت بدل الضائع بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب استاد الجيش بالسويس، فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ28 لمسابقة الدورى العام ليتجمد رصيد المارد الأبيض عند 55 نقطة فى المركز الثالث فيما ارتفعت نقاط الفريق الفيومى إلى 37 أحرز هدف الفريق الفيومى الوحيد أحمد سامى فى الوقت بدل الضائع.

فريق الزمالك لم يشكل أى خطورة خلال مجريات الشوط الأول وجاءت هجماته على استحياء فى ظل نجاح مدافعى الفريق الفيومى فى تحجيم قدرات باسم مرسي الهجومية وجعله خارج الخدمة.

نجح لاعبو المقاصة فى فرض أسلوب اللعب تحت قيادة طلعت يوسف وشكل الثلاثى جون انطوى وفوافى وعاصم سعيد فى تشكيل خطورة حقيقية على مرمى أحمد الشناوى حارس الزمالك.

وأهدر أنطوى العديد من الفرص التي جاءت من انفراد بحارس المارد الأبيض ولم يظهر لاعبو الزمالك بالقوة والندية التي تمكنهم من تحقيق الفوز على الفريق الفيومى.

واعتمد لاعبو الفريق الفيومى على الهجمات المرتدة والضغط على دفاع "الزملكاوية" ونجح أحمد سامى فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء فى تسجيل هدف التقدم برأسية قوية تسكن الشباك وسط غفلة من دفاعات القلعة البيضاء.

وعقب الخسارة تقدم ايهاب جلال مدرب الفريق بإستقالته معربا عن حزنه الشديد بسبب الهزيمة اليوم أمام المقاصة وقال إنه مر بمرحلة سوء توفيق مع الزمالك، لذلك قرار الرحيل هو الأفضل لي، وعن عدم الاعتماد على أيمن حفني ومحمد إبراهيم قال إنهما لعبا من قبل وخسرنا، وحفني شارك في مباراة الإسماعيلي وخسرنا.

من جانبه علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على استقالة إيهاب جلال من تدريب الفريق الأبيض بعد الهزيمة من مصر المقاصة قائلا إن إسماعيل الفار مدير اللجنة المالية المكلفة بإدارة النادي هو المسؤول الآن وليس مجلس إدارة الزمالك مضيفا أننا قررنا تجميد اجتماعات مجلس إدارة الزمالك، وبالتالى لا يوجد مجلس إدارة من الأساس لاتخاذ أي قرار.

وشدد مرتضى منصور على أن مجلس إدارة الزمالك لن يجتمع ولن أقبل ما يحدث من وزير الشباب والرياضة مناشدا الجماهير قائلا: "يا جمهور الزمالك، إسماعيل الفار هو من يدير النادي الآن، وليس مجلس الإدارة المنتخب".

وحرص تامر النحاس وكيل إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على اجراء اتصال هاتفي بالمدرب فور إعلانه التقدم باستقالته عقب الخسارة أمام المقاصة لإقناعه بعدم تقديم الاستقالة بشكل رسمى مطالبا إياه بالاستمرار مع الفريق لنهاية الموسم على أن يرحل بعدها، بعدما أعلن جلال رحيله عن منصبه في الفترة الحالية.

وكشف حمد إبراهيم، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن إيهاب جلال مستمر لنهاية الموسم، ولن يستمر مع الفريق في الموسم المقبل، يأتي ذلك بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في لقاء المقاصة موضحا أنه يحترم تعاقداته مع كل الأندية ومستمر مع الزمالك لنهاية الموسم، والبعض يحاول التربص بالفريق وترويج أخبار خاصة برحيله الامر الذى جعل إيهاب جلال يتراجع عن قرار الإستقالة وذلك بعد اتفاق حدث بينه وبين وكيل أعماله "تامر النحاس" نتيجة المبلغ المالى الكبير الموضوع فى الشرط الجزائى الخاص برحيله والذى يتخطى 1.5 مليون جنيه.

وطالب إيهاب جلال، وكيل أعماله بضرورة تسوية الموقف مع الزمالك مؤكدا أنه يعانى من سوء توفيق كبير مع الفريق الأبيض، مشيرا إلى رغبته فى الرحيل كما أعلن ذلك بعد المباراة مباشرة.

وعلق الإعلامي عمرو أديب على تراجع إيهاب جلال عن الاستقالة من تدريب نادي الزمالك ‏وكتب "أديب" عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلا: "طب يا جماعة المدرب اللي يكمل شغل بسبب الشرط الجزائى متوقع تاخد منه أيه؟ المركز الخامس بالكتير".

من جانبه شن رضا عبدالعال نجم النادى الأهلى والزمالك السابق، هجوما ضاريا على إيهاب جلال مدرب القلعة البيضاء عقب الخسارة أمام مصر المقاصة بهدف دون رد فى الدورى الممتاز وقال: "جابوله لبن العصفور وكنت من المؤيدين له وتقدمت باعتذار لجماهير الأبيض لأن الزمالك كبير عليه فعلا".

ولفت إلى أن المستشار مرتضى منصور رئيس البيت الأبيض كان يحميه من الهجوم الضارى الذى تلقاه من المحللين وعلى رأسهم حسن شحاتة وفاروق جعفر ولا يتدخل فى أى شيء، مشيرا إلى أن نغمة محاربة أبناء النادى لإيهاب جلال غير موجودة فى الأساس.

وكشف نجم الاهلى والزمالك السابق عن ترشيحه للجهاز الفنى القادم للقلعة البيضاء، لافتا الى ضرورة منح الثقة من جانب مجلس إدارة النادى الابيض للمدير الفنى وقال": أرشح نبيل محمود الشهير برامبو لقيادة المارد الأبيض خلال الفترة المقبلة برفقة الثنائى ايمن عبدالعزيز وعادل المأمور مدربا لحراس المرمى.

وشدد على ضرورة منح المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الثقة لرامبو وجهازه المعاون لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبي يقود الفريق الابيض بعد نهائيات مونديال روسيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق