3 أسباب تصعب من إقامة ودية للمنتخب الوطني أمام البرازيل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتحاد الكرة يشترط عرضا رسميا من البرازيل لخوض ودية مع الفراعنة

أعلن مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن وصول عرضين من إحدى شركات التسويق تعرض خلالهما إقامة مباراة ودية بين المنتخب الوطني، وأحد منتخبى البرازيل أو الأرجنتين خلال الأجندة الدولية لـفيفا في شهر نوفمبر المقبل، والتي تشهد مباراة المنتخب الوطنى أمام نظيره التونسي، يوم 16 نوفمبر، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي تقام بالكاميرون العام المقبل.

وعلى الرغم من ترحيب المكسيكى خافيير أجيرى بالعرض، إلا أن هناك بعض العراقيل التي تحول دون مواجهة الفراعنة للمنتخب البرازيلى في الموعد المحدد نستعرضها في التقرير التالى.

مكان إقامة المباراة
تمسكت الشركة صاحبة العرض بإقامة مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره البرازيلى في إحدى الدول الأوروبية، ورفض إقامتها في مصر، وهو ما يصعب على مسئولى اتحاد الكرة قبول العرض، خاصة أن الحصول على تأشيرة الدخول تحتاج إلى وقت طويل، وأن الفترة المتبقية على موعد الأجندة الدولية لـ فيفا في نوفمبر لن يكون كافيا للحصول على تأشيرة دخول أوروبا لبعثة المنتخب الوطنى.

 
ضيق الوقت
الأجندة الدولية لـفيفا في شهر نوفمبر المقبل ستكون لمدة 9 أيام فقط، ويتخللها إقامة مباراة تونس الرسمية بتصفيات الأمم الأفريقية يوم 16، وبالتالى سيكون الفارق بينها وبين ودية المنتخب الوطنى يوم 20 نوفمبر هو ثلاثة أيام فقط، وهو وقت غير كاف لسفر بعثة المنتخب الوطنى إلى إحدى الدول الأوروبية لمواجهة المنتخب البرازيلى على أرضها.

المقابل المادى
الشركة المسئولة عن الحقوق التسويقية للمنتخب البرازيلى، طالبت اتحاد الكرة بدفع 500 ألف دولار، مقابل مواجهة المنتخب البرازيلي للمنتخب الوطني، وهو المبلغ الذي رأى مسئولو اتحاد الكرة أنه مبالغ فيه وأن خزينة الجبلاية ليس بإمكانها تحمله في الوقت الحالى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق