سموحة يخسر فرصة صدارة الدورى المؤقتة بالتعادل 1 / 1 مع حرس الحدود

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعادل سموحة بقيادة على ماهر مع حرس الحدود بقيادة طارق العشرى، بهدف لمثله، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الجمعة، على استاد برج العرب، فى الجولة الـ11 بالدورى الممتاز.

تقدم حسام حسن من ركلة جزاء لفريق سموحة فى الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول بالمباراة، أدرك إمام عاشور التعادل لحرس الحدود فى الدقيقة 57، لتصبح النتيجة 1 / 1.

الشوط الأول

جاءت المباراة هادئة فى أحداثها بالبداية، وشهدت الدقيقة 33 أخطر هجمة لحرس الحدود من تمريرة من مصطفى جمال قابلها حمادة ناصر بتسديدة على الطائر قوية من على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها محمد أبو جبل حارس سموحة على مرتين.

وفى الدقيقة 35، احتسب الحكم إبراهيم نور الدين، ركلة جزاء لصالح سموحة، ليتقدم لها حسام حسن مهاجم الفريق السكندرى ويستطيع تسجيل الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 37 وسط اعتراضات من طارق العشرى مدرب الحرس، لينتهى الشوط الأول بهذا الهدف.

 

الشوط الثانى

 

تأخرت انطلاقة الشوط الثانى بسبب قطع فى الشبكة تم إصلاحه سريعا لتبدأ أحداثه التى شهدت تسجيل إمام عاشور لهدف التعادل للحرس فى الدقيقة 57 قبل محاولات من جانب الفريق لخطف هدف الفوز لكن دون جدوى.

موقف الفريقين بعد المباراة فى جدول ترتيب الدورى

بتلك النتيجة ارتقى سموحة لوصافة الدورى الممتاز متساويا مع الزمالك فى الرصيد بـ17 نقطة ولكن يتفوق الفريق الأبيض بفارق الأهداف وكذلك لعب 8 مباريات فقط بينما وصلت المباريات التى خاضها سموحة لـ10 مباريات وحرم التعادل الفريق السكندرى من صدارة جدول الترتيب مؤقتا حيث فى حالة التمكن من حصد الثلاث نقاط كان سيرتقى فوق الإنتاج الحربى برصيد 19 نقطة، فيما ارتقى الحرس مركزا ليصبح قبل الأخير أمام المقاولون العرب برصيد 8 نقاط بينما أصبح ذئاب الجبل فى مؤخرة الترتيب برصيد 7 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق