الرياضة / اليوم السابع

أحمد فتحى ورقة رابحة فى طريق الأهلي إلى الأميرة الأفريقية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

استطاع أن يخطف الأنظار والبطولات والعلامة الكاملة فى كل الأندية التى لعب لها، ليسجل أرقاماً فريدة وذكريات لا تنسى مع الساحرة المستديرة، إنه أحمد فتحى نجم الأهلى ومنتخب ، الذى أثبت أنه لاعب كل زمان ومكان.

يحظى أحمد فتحى بثقة الجماهير الأهلاوية وكذلك الجهاز الفنى لفريقه، بقيادة حسام البدرى، بسبب فنياته العالية، وأدائه الرجولى فى المباريات.

ويعول الجهاز الفنى للفريق على اللاعب  الكثير خلال مواجهة ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام النجم الساحلى، والمقرر له السابعة والنصف مساء اليوم فى سوسة، لمساعدة زملائه فى تحقيق نتيجة تُمكنه من الاقتراب من حلم الأميرة الأفريقية التى غابت 4 سنوات عن القلعة الحمراء، خاصة بعدما اختاره الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بالتشكيل المثالى لمباريات ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال فى مركز الدفاع.  

بدأ أحمد فتحى حياته الكروية فى نادى بنها الرياضى ومنه انتقل إلى النادى الإسماعيلى ولعب له 7 سنوات، انضم للمنتخب الأول وتألق وكان عمره لا يتعدى 19 عامًا، وشارك مع منتخب الشباب فى كأس العالم للشباب عام 2003 فى الإمارات، واستطاع هو ورفاقه بالمنتخب أن يصعد إلى دور الـ16 ويلاقى المنتخب الأرجنتينى ويخرج من البطولة.

ومنذ ظهوره بالقميص الأحمر أول مرة فى عام 2008 بمباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام القطن الكاميرونى، استطاع أحمد فتحى أن يصبح من نجوم الفريق ومن نجوم الصف الأول، ونال محبة وتشجيع جماهير الجماهير الأهلاوية، بسبب ظهوره دائماً فى المحافل الكبرى بمستوى رائع وإحرازه العديد من الأهداف المهمة، مثل هدفه فى مرمى طلائع الجيش فى اللحظات الأخير من المباراة، ليصعد بالفريق إلى المباراة الفاصلة أمام الإسماعيلى ببطولة الدورى موسم 2008-2009 ويحقق الفريق اللقب.

52101-احمد-فتحي-بعد-التسجيل-في--المصري
52101-احمد-فتحي-بعد-التسجيل-في--المصري

أحمد فتحى دائمًا ما يظهر فى المواقف الصعبة، سواء مع الأهلى أو مع المنتخب الوطنى، رجلا قويا متألقا، فكثيرًا ما أحرز أهدافا حاسمة، كان آخرها إحرازه هدف فوز الفريق الأحمر على المصرى البورسعيدى فى نهائى بطولة كأس مصر.

فتحى مع أبنته
فتحى مع ابنته
احمد فتحى
أحمد فتحى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا