الرياضة / بوابة فيتو

6 أهلاوية مهددون بالغياب عن لقاء النجم بالإسكندرية «تقرير»

يبقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري على موعد مع أزمة فنية جديدة قبل لقاء النجم الساحلي التونسي في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب سوسة في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب تهديد 6 لاعبين من صفوفه بالغياب عن لقاء العودة في برج العرب بالإسكندرية يوم 22 أكتوبر المقبل حال الحصول على الإنذار الثاني في لقاء النجم الساحلي اليوم.

قائمة لاعبي الأهلي المهددين بالحصول على الإنذار الثاني تضم كلا من شريف إكرامي وأحمد فتحي وحسام عاشور ومؤمن زكريا وجونيور أجايي ووليد سليمان.

حسام عاشور لاعب وسط الفريق تبقى فرصته الأقوى في عدم التعرض للإنذار الثاني ومن ثم الغياب عن لقاء العودة بسبب تقلص فرصه من الأساس في المشاركة في لقاء اليوم بسبب الإصابة في ركبته تلك التي حرمته من التواجد في التدريبات الجماعية لفريقه خلال الأيام الماضية بعد إصابته نتيجة تدخل قوي من زميله صالح جمعة في مران الأربعاء الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا