الرياضة / بوابة فيتو

«لم الشمل» يسيطر على الجبلاية قبل مواجهة الكونغو.. «تقرير»

واجه اتحاد الكرة خلال الفترة الماضية أزمات قد تهدد مصير مجلس الجبلاية، وبالتالي مستقبل الكرة المصرية، ورغم ذلك أرجأها الاتحاد من أجل مصلحة المنتخب الوطني والذي يبعده عن الصعود لكأس العالم خطوتان فقط.

وفي حالة الفوز على الكونغو يوم 8 أكتوبر الجاري بتصفيات المونديال سيكون ذلك حدثا تاريخيا لمصر بالصعود لكأس العالم بروسيا.

اتحاد الكرة اتفق مع وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز، على إرجاء ملف انتخابات الجبلاية وحل المجلس حتى بعد مباراة الكونغو وحسم التأهل، لترسل وزارة الشباب والرياضة خطاب إلى الجمعية العمومية لقسمي الفتوي والتشريع بمجلس الدولة حتى يحسم إقامة الانتخابات من عدمها خاصة بعد إصدار قانون الرياضة الجديد.

الأمر لا يتوقف عند بطلان وإعادة انتخابات الجبلاية فقط، ولكن بين أعضاء الاتحاد أنفسهم لكن الجميع تناسوا خلافاتهم من أجل عيون المنتخب.

ورغم خلافات مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وزميله أحمد مجاهد على لجنة شئون اللاعبين، إلا أنهم طووا صفحة الماضي للتركيز والوقوف بجانب الجهاز الفني للمنتخب الوطني واللاعبين قبل موقعة الكونغو.

كما أغلق اتحاد الكرة ملف منصب النائب وأرجأ الصراع بين سيف زاهر عضو اتحاد الكرة، وكرم كردي عضو الجبلاية، على المنصب، ليتفرغا للمنتخب الوطني، خاصة وأن الصعود للمونديال حلم لا يمكن الاستغناء عنه، وعلى الجميع التمسك به.

كما وعد مجدي عبد الغني أعضاء المجلس بعدم انتقاد اختيارات الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، وطريقة لعبه على القنوات الفضائية، خاصه وأنه ضمن المسؤولين عن المنتخب حال الخسارة من الكونغو، منوها بأنه على الجميع التكاتف والوقوف بجانب الجهاز الفني واللاعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا