الارشيف / الرياضة / نجوم مصرية

توقيت متابعة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم الأحد في مباريات الدوري الإنجليزي، يتقابل مساء اليوم فريق نيوكاسل يونايتد وليفربول في مباريات الأسبوع السابع من مباريات الدوري الممتاز البريميرليج، وذلك في اللقاء الذي ينزل من خلاله ليفربول ضيفا على نيوكاسل على أرضية ملعب سانت جيمس بارك،ونحن من خلال هذا التقرير سنعرض عليكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم مجانا، بجانب موعد متابعة مباراة ليفربول اليوم على قنوات بي إن سبورت.

مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم

فقبل موعد لقاء ليفربول اليوم الأحد 1-10-2017، يتواجد نادي نيوكاسل في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد تسعة نقاط، حققها بعد الفوز في ثلاثة مباريات، وانهزم أيضا في مثلها، وفي المقابل قبل موعد لقاء اليوم، يتواجد زملاء محمد صلاح في المركز السادس من ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد احدي عشرة نقطة، بعد أن تمكن الفريق من تحقيق نتيجة الفوز في ثلاثة مباريات، والتعادل في مباراتين، وانهزم في مواجهة واحدة.

توقيت متابعة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم

انطلاق مشاهدة لقاء  ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم الأحد مباشرة، سيكون ابتداء من الساعة 15.30 عصرا بتوقيت لندن، وفي تمام 17.30 مساء بتوقيت القاهرة المحلي،الذي يوازي الساعة 18.30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

15.30 بتوقيت لندن

16.30 بتوقيت المغرب والجزائر

17.30 بتوقيت

18.30 بتوقيت السعودية

19.30 بتوقيت الإمارات

ويمكن متابعة مباراة ليفربول اليوم ضد نيوكاسل يونايتد، عبر قناة بي إن سبورت أش دي 2، وسيكون من خلالها في التعليق على اللقاء المعلق سوار الذهب.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد مجانا

فما يخص القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد مباشرة اليوم، ستكون هي قناة sport tv 2 المفتوحة على القمر الصناعي Hispasat ، وذلك عبر التردد 12169، وذلك بجانب قناة sport turkey المتواجدة على القمر الصناعي turksat 1c، على التردد 11025، وفي في حالة تواجد جديد فما يخص القنوات المجانية الناقلة لمبارةا ليفربول اليوم سنعرضها عليكم.

 

 

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا