الارشيف / الرياضة / نجوم مصرية

موعد مباراة النجم الساحلي التونسي والأهلي المصري اليوم 1-10-2017 دوري ابطال افريقيا

  • 1/2
  • 2/2

نقدم لمتابعينا الكرام، تقرير عن موعد مباراة النجم الساحلي التونسي والأهلي المصري اليوم 1-10-2017 دوري ابطال افريقيا، كما سنعرض لمتابعينا آخر الأخبار والأحداث والإستعدادات الأخيرة لـ الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي، نذكر بأن اللقاء سيلعب فى تونس بملعب سوسة، كما سنقدم لمتابعينا بعض الأحداث المهمة الخاصة بلاعبي النادي الأهلي بعد التأكد من مشاركة بعضهم من عدم مشاركة البعض الآخر.

موعد مباراة النجم الساحلي التونسي والأهلي المصري فى دوري أبطال إفريقيا

مباراة النجم الساحلي التونسي والأهلي المصري اليوم

آخر الأخبار الرياضية

  • نذكر بأن اللقاء سيقام على ملعب سوسة بتونس وهو ملعب فريق النجم الساحلي في تمام الساعة 7:30 م بتوقيت القاهرة.
  • يدخل النادي الأهلي اللقاء عينه علي تحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل المأمورية علي أنفسهم قبل لقاء العودة في القاهرة الأسبوع القادم.
  • خلال الأيام الماضية أثناء تدريبات فريق الأهلي، حدث ما لم يتوقعه أي مشجع أهلاوي، فقد أُصيب نجم وسط الملعب حسام عاشور، ووهو أحد أهم لاعبي النادي الأهلي في الفترة الحالية، فقد اشتكي اللاعب من معاناة في الرباط الصليبي الداخلي للركبة، وعلي الرغم من ذلك تم عمل برنامج تأهيلي للاعب علي أمل أن يشارك في اللقاء، حيث يمثل اللاعب حسام عاشور قوة دفاعية علي أعلي مستوي، وذلك لما يقوم به من دور فعال في منتصف الملعب، سواء كان هذا الدور دفاعياً أو هجومياً، للعلم فقط، شارك النجم حسام عاشور في أربع مباريات أمام النجم الساحلي التونسي، تمكن النادي الأهلي في الفوز في مباراة والهزيمة في أخري والتعادل في مناسبتين.، وأما عن فرصة المشاركة حتي الأن غير مؤكدة.
  • تأكد غياب اللاعب أحمد الشيخ، وعدم المشاركة في اللقاء المرتقب اليوم.

إحصائيات قبل اللقاء

  • حيث لعب النادي الأهلي المصري 5 مباريات ضد فريق النجم الساحلي التونسي فى كل البطولات على ملعب سوسة، حيث لم يستطع النادي الأهلي الفوز فى أى مباراة على هذا الملعب، بل تعادل فى 4 مباريات، وخسر فى واحدة.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا