خواجات الدورى المصرى وقعوا فى غرام المحروسة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس
يبدو أن خواجات الدورى المصرى من المديرين الفنيين، وقعوا فى غرام المحروسة بكل ما فيها وخاصة من شدة حبهم للأندية التى يقومون بتدريبها وأيضا نظرا لأن الشعب المصرى من طبعة الكرم والود الإجتماعى و حسن إكرام الضيف .

 

و يرصد اليوم السابع علامات تدل على وقوع  خواجات الدورى المصرى فى غرام المحروسة فى التقرير التالى :

 

2886ad5149.jpg

 

كارتيرون يستبدل صورته على فيس بوك بـ شعار الأهلى

استبدل المدير الفنى الفرنسى للنادى الأهلى باتريس كارتيرون صورة صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشعار القلعة الحمراء ، وهذا يدل على إنتماؤه الشديد للفريق المصرى .

ويبدو أن حب كيان الأهلى يطغى على قلب كارتيرون حتى قام بتغيير صورته عبر فيس بوك بشعار القلعة الحمراء.

 

101220af22.jpg

 

جروس يقضى إجازة الزمالك بالقاهرة مع الأصدقاء

 السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، قضى الإجازة الأخيرة التى حصل عليها الفريق لمدة 5 أيام فى فندق إقامته بالقاهرة. 

 جروس رفض السفر لأى مكان داخل أو خارج مصر خلال الإجازة التى قضاها فى فندق الإقامة برفقة أصدقائه له حضروا للقاهرة منذ أيام بناء على دعوة من المدير الفنى للزمالك.

وتواجد أصدقاء جروس فى ملعب بتروسبورت خلال آخر مباريات الزمالك أمام منية سمنود بدور الـ32 لمسابقة كأس مصر قبل انطلاق إجازة الفريق الأبيض.

 

1d215000f0.jpg

 

فييرا يقيم عزومة عشاء للاعبى الإسماعيلى للتقرب من اللاعبين 

 

كما أقام البرازيلى "يوسف فييرا" المدير الفنى للإسماعيلى عزومة لكافة أعضاء الفريق باحد المطاعم الشهيرة للعمل على مزيد من الترابط بين الجميع  قبل إستعداد فريق لملاقاة بيراميدز اليوم الجمعة على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع الــ11  فى الدورى .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق