لاعب دجلة يوضح مفاوضات الاهلى وموقفه من الاحتراف.. وينتظر جلسته مع صلاح

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد محمود لاعب فريق وادى دجلة ، أنه يحلم بالاحتراف الخارجى والوصول الى العالمية مثل محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى و هذا حلم اى لاعب مصرى خلال الفترة القادمة .

وكشف محمد محمود خلال حديثه لقناة " on sport " ، عن موقفه من مفاوضات النادى الاهلى لضمه خلال الانتقالات الشتوية القادمة لتدعيم الفريق الاحمر جاء قائلا " انا متواجد الان بنادى دجلة والتركيز مع الفريق الان ومفاوضات الاهلى مع الإدارة وليس لدى اى علاقة بالمفاوضات "

وأعرب لاعب فريق دجلة عن سعادتة بالمشاركة مع المنتخب الوطنى خلال مباراة أمام  إى سواتينى بالجولة الرابعة من تصفيات الأمم الافريقية ويتمنى التواجد خلال التواجد خلال المعسكر القادم لمعسكر الفراعنة لتمثيل المنتخب الوطنى خلال بطولة الامم الافريقية القادمة 2019 بالكاميرون .

وأشار محمد محمود أنه سوف يقوم بالتوجه لغرفة اللاعب محمد صلاح خلال المعسكر القادم لمنتخب مصر للتحدث معه عن مسيرته الناجحة بالملاعب الاوروبية و أخذ الاذن منه بعد أرتداء القميص رقم 10 بالمنتخب الوطنى .  

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق