الارشيف / الرياضة / المصرى اليوم

«خناقة» بين شيكابالا وزميله بالرائد السعودي (فيديو)

نشبت مشادة كلامية بين محمود عبدالرازق «شيكابالا»، لاعب نادي الرائد السعودي، وزميله في الفريق عبدالله الشامخ، خلال مباراة الأهلي، التي أقيمت مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي.

وعاتب شيكابالا، قائد فريق الرائد، زميله «الشامخ» أثناء سير المباراة على تغطيته في الملعب لحظة توقف اللعب لعلاج أحد اللاعبين، إلا أن «الشامخ» بدت عليه علامات الامتعاض، وعدم الرضا على الحديث الذي دار مع لاعب الزمالك المعار.

وحدثت المشادة على مرأي رئيس النادي، عبدالعزيز التويجري، الذي تواجد على دكة البدلاء، وحاول مدرب الرائد الجزائري، توفيق روابح، تهدئة «الشامخ» لإنهاء الموقف، لكنه دفع يده، وألقى زجاجة المياه أرضا.

وكشف «الشامخ»، في تصريحات تليفزيونية، لقناة «mbc pro2» كواليس الحوار الذي دار مع شيكابالا في اللقطة التي رصدتها عدسات الكاميرا قائلا: «لم يكن هناك أي خلاف بالعكس أنا وشيكابالا أصحاب، وهذه اللقطة معتادة في ملاعب كورة القدم، ولا يوجد هناك أي شيء بل مجرد توجيه داخل الملعب».

كان قد نجح شيكابالا في إحراز هدف خلال المباراة وصناعة آخر لكن المباراة انتهت بهزيمة الرائد 3-5 ليقبع الرئد في آخر جدول الدوري السعودي.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا