منتخب الصالات يشكر اتحاد الكرة ويثمن دعم لطيف وأبو الوفا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبو ريدة يهنئ منتخب شباب الصالات ببرونزية الأولمبياد

وجه هشام صالح المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة الصالات الشكر لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة على دعمه اللا محدود لمنتخبات كرة الصالات حتى تكللت جهوده بالفوز بالميدالية البرونزية للألعاب الأوليمبية للشباب.

وخص المدير الفني للمنتخب الوطني كل من خالد لطيف ومحمد أبو الوفا عضوي مجلس الإدارة المشرفين على كرة الصالات بالشكر والعرفان على وقفتهما الدائمة بجوار الفريق منذ نشأته بتذليل أي عقبات كانت تعترض طريقه، ودعمهما الدائم له.

وأضاف أن هذا الفوز الكبير يحسب للكرة المصرية التي تتوالى إنجازاتها، مؤكدا أن ما تحقق لم يكن من قبيل الصدفة ولكنه يشير إلى ميلاد جيل جديد يستطيع أن يرفع علم مصر في المحافل الدولية لكرة الصالات.

وهنأ خالد لطيف ومحمد أبو الوفا عضوا مجلس الإدارة المشرفان على كرة الصالات المنتخب الوطني للشباب، حيث أجريا اتصالات هاتفية بجميع أعضاء الجهاز الفني واللاعبين لتحيتهم فردا فردا، مؤكدين على أن اتحاد كرة القدم في سبيله لتنظيم حفل تكريم كبير للفريق لدى عودته إلى أرض الوطن يليق والإنجاز الذي تحقق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق