الزمالك ضد المصرى لقاء مؤجل بسبب الكونفدرالية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل مباراة الزمالك ضد المصرى بالأسبوع الـ11 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز، والتى كان مقررا إقامتها غدا الجمعة نظراً لارتباط الفريق البورسعيدى بمواجهة فيتا كلوب الكونغولى فى إياب نصف نهائى البطولة الكونفدرالية فى نسختها الـ15 المقرر لها يوم 24 من أكتوبر الجارى بالعاصمة الكونغولية كينشاسا فى تمام الساعة السادسة مساءً.

db907f22a9.jpg

المصرى يتوجه فجر السبت إلى الكونغو
 

وتغادر بعثة النادى المصرى إلى كينشاسا، عاصمة الكونغو، فى تمام الساعة الثانية صباح السبت، لملاقاة فريق فيتا كلوب الكونغولى، ويخوض الفريق تدريباته على ملعب مركز شباب الزهور وهو ملعب نجيل صناعى مماثل للملعب التى ستقام عليه مباراة فيتا كلوب بالكونغو.

25f93e72e8.jpg

وليد بدر يسبق المصرى للكونغو
 

فيما سبق وليد بدر، المدير الإدارى للنادى المصرى، البعثة متوجهًا إلى كينشاسا عاصمة الكونغو، لاختيار الفندق المناسب لإقامة الفريق، بالإضافة لمعاينة الفندق ومعرفة إذا كان يطابق النظام المتبع أو إحضار طباخ مرافق للفريق، بجانب الاطمئنان من عدم وجود وباء الإيبولا القاتل بمدينة كينشاسا.

d0805d562f.jpg

المصرى يترقب تقرير وباء إيبولا
 

ويترقب مسئولو المصرى تقرير وليد بدر عن مدى خطورة وباء إيبولا القاتل على بعثة المصرى، والذى ينتشر حاليا فى دولة الكونغو، ما أدى لظهور عدة مخاوف داخل الفريق البورسعيدى من هذا المرض قبل التوجه إلى هناك السبت المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق