أخبار عاجلة
آبل تعتزم إطلاق إصدارين من سماعة AirPods 4 -
المملكة وتقارب المسلمين -
تركي الفيصل: علاقتنا بحماس ليست جيدة منذ 2006 -
«النقل»: 5 آلاف ريال غرامة نقل الركاب بلا ترخيص -

مصدر أمنى عراقى: 5 صواريخ كاتيوشا استهدفت قاعدة للتحالف فى مطار بغداد

مصدر أمنى عراقى: 5 صواريخ كاتيوشا استهدفت قاعدة للتحالف فى مطار بغداد
مصدر أمنى عراقى: 5 صواريخ كاتيوشا استهدفت قاعدة للتحالف فى مطار بغداد

ذكرت قناة العربية فى خبر عاجل لها، عن مصدر أمنى عراقى، أن 5 صواريخ كاتيوشا استهدفت قاعدة للتحالف في مطار بغداد.

وقال مراسل القناة: إن منظومة الدفاع الجوى في مطار بغداد تصدت لصواريخ الكاتيوشا، وأنه لا حديث عن قتلى أو جرحى في الهجمات الصاروخية على مطار بغداد، مشيرا إلى أن الكاظمى طالب قوات الأمن بملاحقة مطلقي الصواريخ.

وكان السفير البريطانى لدى العراق، ستيفن هيكى، علق على الهجمات الصاروخية التى استهدفت محيط مطار بغداد الدولي في وقت سابق.

وقال هيكى فى تغريدة عبر تويتر، تابعتها السومرية نيوز، "لقد هبطت ليلة أمس ليتم إخبارى "إنه لأمر جيد أن رحلتك تأخرت. لقد فاتك للتو سقوط الصواريخ على المطار".

وأضاف "يستحق العراقيون العيش والسفر بسلام. لن يكون العراق مستقرا ومزدهرا طالما استمرت هذه الجماعات المسلحة فى العمل بحرية خارج القانون لنشر الرعب والدمار".

ويوم أمس الخميس، قالت خلية الإعلام الأمين، أن "٣ صواريخ سقطت على محيط مطار بغداد الدولى من أصل ٨ صواريخ، فقد سقط الصاروخ الأول قرب سجن الكرخ المركزى والثانى قرب أكاديمية جهاز مكافحة الإرهاب فى ساحة فارغة والثالث قرب مقر احد أفواج التدخل السريع".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بيان من البيت الأبيض يوضح تفاصيل مباحثات بايدن مع السيسي وتميمالخميس 29/فبراير/2024 - 11:14 م أجرى الرئيس الأمريكى جو بايدن، اليوم، اتصالين منفصلين مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بحث خلالها التوصل إلى اتفاق محتمل لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.