سداسية للمصري في مرمى الشباب استعدادا لإياب فيتا كلوب .. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على فريق الشباب تحت 21 عاما بالنادي بستة أهداف للاشئ في المباراة الودية التي جرت بينهما على ملعب مركز شباب الزهور استعداد لمباراة إياب المصري في الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمعه بنظيره فيتا كلوب الكونغولي ومن المقرر اقامتها في السادسة مساء الأربعاء المقبل على ستاد الشهداء بالعاصمة كينشاسا.

سجل الأهداف في الشوط الأول محمد جريندو بالدقيقة 27، ومحمد كوفي في الدقيقة 30، وأحمد جمعة في الدقيقة 40، وفي الشوط الثاني سجل أحمد شوشة في الدقيقة 30، ومحمود القط في الدقيقة 34، وتوريك جبرين في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

استغل الكابتن حسام حسن المباراة في اكساب لاعبيه حساسية اللعب على النجيل الصناعي ودفع العميد على مدار شوطي المباراة بأكبر عدد من لاعبيه حيث لعب في الشوط الأول بتشكيل مكون من أحمد مسعود لحراسة المرمى ، محمد شطة ، محمد كوفي ، أحمد عبد الموجود ، محمد جابر لخط الظهر ، عمرو موسى ، فريد شوقي كثنائي خط وسط مدافع، فيما لعب الثلاثي محمد جريندو ، اسلام عيسى ، محمود وادي كثلاثي ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد أحمد جمعة وشارك خلال هذا الشوط أحمد شكري بديلا لأحمد عبد الموجود ليعود عمرو موسى للعب قلب دفاع بجوار محمد كوفي.

ودفع في الشوط الثاني بأحمد بوسكا لحراسة المرمى ، عمر كمال ، أحمد شوشة ، محمد السيد العريي”ميشو” ، مصطفى مارسيلو لخط الظهر ، حجاج عويس ، توريك جبرين كثنائي ارتكاز، فيما لعب الثلاثي عبد الناصر دي ماريا ، محمود القط ، حسن علي خلف رأس الحربة الوحيد احمد ياسر. وشارك خلال هذا الشوط أحمد خالد بديلًا لمصطفى مارسيلو.

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من محمد كابو حكمًا للساحة ومعه كل من أسامة الالفي وعماد الشامي كمساعدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق