مصدر ليلا كورة: عبد الله السعيد في الطريق للدوري الفنلندي كتب: مراسل يلا كورة

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: مراسل يلا كورة

أكد مصدر مسؤول في النادي الأهلي على تواجد اللاعب عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق في فنلندا خلال الفترة الحالية من أجل إتمام انتقاله لأحد أندية الدوري الفنلندي.

وأشار المصدر -الذي تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات خاصة ليلا كورة، إلى أن السعيد سافر بالفعل إلى الدولة الأوروبية خلال الساعات القليلة الماضية من أجل إتمام انتقاله لأحد أندية فنلندا.

وتحفظ المصدر على ذكر اسم الفريق الذي سينتقل إليه عبد الله السعيد، مؤكداً في الوقت نفسه على عدم انضمام اللاعب إلى صفوف هلسنكي بطل الدوري الفنلندي.

ويضم هلسنكي بين صفوفه اللاعب المصري عمرو جمال الذي يلعب له على سبيل الإعارة من الأهلي، إلا أنه لن يكون الوجهة المقبلة لعبد الله السعيد.

ومن جانبه، أكد عدلي القيعي في تصريحات خاصة ليلا كورة، على موافقة الأهلي على انضمام السعيد إلى الدوري الفنلندي.

وتنتهي فترة الانتقالات في فنلندا مع نهاية يوم الثلاثاء القادم، حيث سيكون أمام السعيد 48 ساعة فقط من أجل إتمام صفقة انتقاله إلى فريقه الجديد.

الجدير بالذكر أن عبد الله السعيد لا يشارك مع الأهلي في الفترة الأخيرة بعد أزمة توقيعه للزمالك، قبل أن يعود ليجدد تعاقده مع القلعة الحمراء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق