على غزال مشيدا بـ أجيرى: أعاد العدل لاختيارات لاعبى المنتخب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب على غزال مدافع منتخب مصر المحترف فى نادى كانكوفر الكندى، عن سعادته بالعودة إلى الفراعنة تحت قيادة خافيير أجيرى الذى غير شكل الفراعنة للأفضل.

وأوضح على غزال، فى تصريحات لبرنامج "ساعة مع شوبير"، أن منتخب مصر تغير مع خافيير أجيرى وأصبح يلعب كرة هجومية لأنه مدرب يشجع على اللعب للأمام وإحراز الأهداف باستمرار بخلاف هيكتور كوبر.

وأشار على غزال إلى أن هناك عدالة فى الاختيار حاليًا فى منتخب مصر ومعايير واضحة بخلاف الفترة الماضية التى لم يكن فيها أى نظام. وشدد غزال على أنه من المبكر جدًا الحكم على مستوى منتخب مصر لأنه لم يواجه منتخبات قوية فى أفريقيا حتى الآن.

وأكد على غزال لاعب وسط المنتخب المصرى وفريق فانكوفر وايتكابس الكندى، أن الإصابة لعبت دوراً كبيراً فى عودة عمر جابر من تجربة الاحتراف فى أوروبا.

وعن فكرة إنهاء مسيرته الكروية فى مصر قال: أدرس جيداً فى الاعتزال داخل مصر، لكن ليس فى الوقت الحالى، أفكر حالياً فى الاحتراف الأوروبى ولم يتحدث معى أى نادى مصرى بالفترة الحالية.

وكشف على غزال عن علاقته مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى قائلاً: صلاح يتواجد معنا منذ منتخب الناشئين، المجموعة كانت ممثلة فى محمد صلاح وحجازى والننى وكوكا وغيرهم من اللاعبين، علاقتنا جيدة من زمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق