موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في البريمرليج والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم حول العالم إلى ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن، والذي سيحتضن مباراة قمة الجولة التاسعة من البريمرليج بين تشيلسي ومانشستر يونايتد ظهر يوم السبت الموافق العشرين من أكتوبر الجاري، في مباراة هي بداية انطلاق الجولة التاسعة، وعودة منافسات البريمرليج بعد التوقف الدولي.

أصحاب الأرض والجمهور فريق تشيلسي يسعون لتحقيق الفوز على حساب مانشستر يونايتد من أجل مواصلة مشوارهم في المنافسة على لقب البريمرليج هذا الموسم، الفريق اللندني بقيادة مديره الفني الإيطالي ساري يسعى لتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد من أجل الحفاظ على مركز الفريق في مقدمة الدوري.

ويدخل فريق تشيلسي هذه المباراة من أجل الفوز، فالفريق اللندني تمكن من جمع 20 نقطة خلال الثماني جولات الماضية، إذ أن الفريق فاز في ست جولات، وتعادل في جولتين، ليأتي خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الأول بنفس الرصيد، إلا أنه يتفوق على تشيلسي بأفضلية فارق الأهداف.

أما فريق مانشستر يونايتد فحالته لم تك جيدة هذا الموسم، الشياطين الحمر يعانون من نتائجهم السيئة خلال بداية هذا الموسم، خاصة وأن الفريق يأتي في المركز الثامن بجدول الترتيب بعد أن حصد 13 نقطة من الفوز في أربع مباريات، والتعادل في واحدة، وتلقى الخسارة في ثلاث جولات.

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد ظهر السبت في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد مساء السبت في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز من ملعب ستامفوردبريدج بمدينة لندن عبر شاشة قناة bein sports HD2، والتي ستقوم بإذاعة أحداث المباراة بالتعليق العربي على أحداث اللقاء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق