محمد شريف يتحدث عن اللعب بجميع المراكز والتركيز للنجاح في الأهلي

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمد شريف، لاعب الأهلى، إنه يعيش فى حالة من التركيز أثناء وجوده على دكة البدلاء، على أمل أن يكون له دور، وحتى يكون مؤثرًا فى الوقت الذى يشارك فيه، موضحًا أن اللعب للأهلى دائمًا ما يحتاج إلى تركيز طول الوقت، وأن ما مضى يجب نسيانه -سواء تألق أو إخفاق- للتفكير فيما هو قادم.

وأضح شريف، أنه يجيد اللعب فى أكثر من مركز، وأنه سبق أن لعب ظهير أيمن وأيسر مع الناشئين، ولاعب وسط مدافع، ومع الفريق الأول لوادى دجلة شارك فى جميع المراكز الهجومية.

وأشار إلى أن باتريس كارتيرون، المدير الفني، يتعامل معنويًا بصورة أكثر من رائعة مع جميع اللاعبين سواء، وأنه سبق وعقد جلسة مع الفريق قبل بداية الموسم أكّد خلالها أنه يحتاج إلى جهود الجميع، وأن كل لاعب سوف يحصل على فرصته.

وشدد محمد شريف فى تصريحات للموقع الرسمى للنادي، على أن الأهلى ينافس على جميع البطولات التى يشارك بها، وأنه كان يتمنّى التواجد مع الفريق فى إفريقيا ولكن الأهم المصلحة العامة للأهلي.

وأكد أن رغبته كانت واضحة فى اللعب للأهلى أثناء وجوده مع وادى دجلة، وإنه شرف كبير بالنسبة له أى يكون لاعبًا ضمن صفوف الفريق، مُشيراً إلى أنه تلقّى عروضًا من أندية أخرى تفوق العرض المادى الذى قدمه الأهلي، ولكن رغبته الأولى والأخيرة كانت ارتداء “الفانلة الحمراء”، وكان قرارًا محسومًا بعيدًا عن الأمور المادية.

وشدد لاعب الأهلي، على أن أهم شيء بالنسبة للفريق فى المرحلة المقبلة هو التتويج بدورى أبطال أفريقيا، وأن هذا اللقب سيكون نقطة فارقة لهذا الجيل من اللاعبين.

وأكّد شريف، أن الجماهير تمنح الروح فى الملعب، وأنه يتمنى أن تملأ الجماهير المدرجات فى المباريات الرسمية، وأن وجودهم مصدر رعب لأى منافس، حتى فى حالة عدم وجود توفيق للاعبين فى أرض الملعب؛ دائمًا ما تكون الجماهير عاملًا مساعدًا، وتساعد كل لاعب على بذل أقصى جهد.

وأوضح شريف أن الاجتهاد فى التدريبات دائمًا ما يقابله مكافأة إلهية، وهو ما يشعر به أثناء المباريات الرسمية التى يشارك بها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق