أخبار عاجلة
ماجدة موريس تكتب: 2024 وتاريخ جديد للدراما -
10 أسباب لتساقط ثمار الفاكهة.. تعرف عليها -

تفاصيل حريق كنيسة مارمينا في الجيزة.. داخل مبنى خدمات ولا احد بداخلها

تفاصيل حريق كنيسة مارمينا في الجيزة.. داخل مبنى خدمات ولا احد بداخلها
تفاصيل حريق كنيسة مارمينا في الجيزة.. داخل مبنى خدمات ولا احد بداخلها

كشفت تقارير صحفية، أن حريق كنيسة مار مينا في العمرانية نشب في مبنى للخدمات يحمل اسم البابا كيرلس السادس ويقع أمام الكنيسة، مؤكدين أنه تم السيطرة على الحريق من جانب قوات الحماية المدنية.

والتهم الحريق عدة أدوار من المبنى التابع للكنيسة دون وقوع أي خسائر بشرية من جانب المقيمين في الكنيسة والمنطقة.

وأكدت مصادر أن المقر الباباوي سيصدر بيانا عاجلا بعد قليل للكشف عن أسباب الحريق وتفاصيله. وكان الأقباط الأرثوذكس احتلفوا اليوم بالجمعة العظيمة، كما أن كنيسة مار مينا بالعمرنية الغربية تتبع مطرانية الجيزة، والتي قرر أسقفها قصر الصلوات على الكهنة والشمامسة دون حضور شعبي.

وقال متحدث الكنيسة، أن المعلومات الأولية للحريق الذي شب في كنيسة رئيس الملائكة سوريال والشهيد مارمينا بالعمرانية، تم بعد انتهاء صلوات الجمعة العظيمة وانصراف جميع الموجودين في الكنيسة.

وأضاف متحدث الكنيسة انه عند وقوع الحادث لم يكن أحد موجودا في الكنيسة، وبالتالي لا توجد إصابات، تمت السيطرة على الحريق وإخماده .

وتابع انه لم يتم تحديد اسباب وقوع الحريق ، تولت الأجهزة المعنية التحقيق لمعرفة سبب وقوع الحادث .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*