حمدي النقاز مهدد بالإيقاف مع الزمالك بسبب وكيل أعماله

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فجر نبيل أبوزيد، وكيل أعمال الدولي التونسي حمدي النقاز، نجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مفاجأة بشأن إيقاف اللاعب، عن المشاركة مع الأبيض في المباريات المقبلة.

وقال نبيل أبوزيد في تصريحات خاصة لموقع "نسمة" التونسي، أن حمدي النقاز متأخر عن سداد مستحقاته الخاصة بانتقاله إلى نادي الزمالك.

وأكد وكيل أعمال النقاز، أنه اشتكى اللاعب التونس إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، وينتظر قرار إيقافه عن اللعب مع الزمالك، حتى سداد المبلغ الذي يصل إلى 132 ألف دولار.

ويتواجد النقاز حاليًا مع المنتخب التونسي، لخوض مواجهة النيجر اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019، في المجموعة التي يتصدرها نسور قرطاج بـ9 نقاط، ويليها منتخب مصر بـ6 نقاط، ثم سوازيلاند والنيجر بنقطة واحدة.

ومن المقرر أن يعود حمدي النقاز، إلى القاهرة يوم السبت المقبل، استعدادا للمشاركة في تدريبات الزمالك، بعد انتهاء مهمته الوطنية مع منتخب بلاده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق