موقف الجبلاية من اعتبار لاعبي شمال أفريقيا محليين.. هل ينفذ القرار؟

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شف المهندس هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، حقيقة اعتبار لاعبى دول شمال إفريقيا “الجزائر وتونس والمغرب وليبيا” لاعبين محليين فى الدورى المصرى بداية من شهر يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضح أبوريدة فى تصريحات صحفية من إى سواتينى، أن القرار لم يتخذ بشأن اعتبار اللاعبين محليين ولن يتم تطبيقه فى يناير كما تردد، والأمر لا يعدو كونه مجرد دراسة بعيدا عن التطبيق.

وكشف رئيس اتحاد الكرة حقيقة ما حدث، حيث كشف رئيس الاتحاد التونسى عن قراره باعتبار لاعبى شمال إفريقيا كمحليين فى تونس، وأكد أنه مقترح جيد وسيتم دراسته للعمل به بالمثل حتى يتم رفع معدلات تداول اللاعبين من مصر للدول الأربع والعكس، دون التأكيد على تطبيقه وبالفعل لن يطبق فى مصر حاليا أو حتى فى شهر يناير.

وأضاف أبوريدة، أن الدورى المصرى الممتاز يجب أن يستمر بشكله الحالى ولائحته التى بدأ بها لنهاية الموسم وبدون أى تعديلات فى اللاعبين الأجانب باعتبار اللاعب الفسطينى والسورى محليين و٤ لاعبين أجانب، ومن الممكن دراسة موقف اللاعبين السوريين بنهاية الموسم الجارى واتخاذ قرار ببقائهم كمحليين أو اعتبارهم كأجانب أو تطبيق قرار جديد بشأن لاعبى شمال إفريقيا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق