حسام حسن: تأجيل لقاء المصري والجزيرة «تهريج» (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسام حسن: تعويض مالي كبير حال معرفة فيفا بحرمان المصري من اللعب بأرضه

وصف حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي تأجيل لقاء المصري والجزيرة بمطروح بدور الـ32 بكأس مصر للمرة الثانية بأنه «تهريج».

وأضاف العميد في تصريحات تليفزيونية: المصري من أفضل أربعة فرق في أفريقيا ووصل لدور نصف النهائي بالبطولة الكونفدرالية، فيجب على الجميع مساعدته وليس محاربته، كما يحدث الآن بحرمانه من اللعب على ملعبه.

وأضاف العميد متعجبا: "كيف يعقل ما يحدث معنا، أنا كمدير فني لا أعرف هل أضع برنامجا لفريقي لخوض لقاء الكأس أم اللقاء الأفريقي؟.. نحن أولى بهذا الوقت من أجل الاستعداد لبطولة أفريقيا والتي نمثل فيها اسم مصر"، مشيرًا إلى أن فريقه يعاني الإجهاد منذ أربع سنوات ولا نجد مساعدة من المسئولين.

يذكر أنه إدارة المصري هددت بالانسحاب من مسابقتي الدوري وكأس مصر، بسبب عدم حصول اتحاد الكرة على الموافقة الأمنية باللعب على ملعب بورسعيد، إضافة إلى التهديد باللجوء لـ«فيفا» لما يتضرر به النادي جراء هذا التجاهل ولحقه في لعب مبارياته في بورسعيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق