باريس سان جيرمان يدخل حرب صفقات مع برشلونة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«آس الإسبانية»: معركة مفتوحة بين سان جيرمان وبرشلونة على «رابيو»

يبدو أن مسئولي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي استعدوا بالأموال الضخمة لدخول حرب تكسير عظام مع نادي برشلونة الإسباني، خاصة بالصفقات، وستبدأ في الميركاتو الشتوي بشهر يناير المقبل.

يأتي ذلك بسبب دخول برشلونة في مفاوضات مع أدريان رابيو نجم وسط فريق باريس سان جيرمان، وعرض عليه برشلونة أكثر من 3 عروض للانضمام لصفوف الفريق الكتالوني، دون الدخول في مفاوضات مع النادي الباريسي الذي يملك حق بيع اللاعب.

وبعد عروض برشلونة لرابيو، رفض اللاعب أكثر من مرة عروض من ناديه الفرنسي لتمديد عقده مع النادي، وهو ما أغضب مسئولي باريس سان جيرمان، وجعلهم يتربصون بصفقات برشلونة للدخول فيها والحصول عليها أو إفسادها.

وكانت البداية بتقديم النادي الباريسي عرضًا ضخمًا يفوق عرض برشلونة للحصول على ثنائي فريق أياكس أمسترادم والمنتخب الهولندي، فرانكي دي يونج لاعب الوسط، وماتياس دي ليخت قلب الدفاع، والذي يرغب برشلونة في التعاقد معهم بكل قوة نظرًا لاحتياج الفريق لهما، وكان قريبًا من التعاقد معهما في الصيف الماضي، لكن أياكس رفض عرض برشلونة لأنه لم يرتقي للمبلغ المالي الذي تطلبه إدارة الفريق الهولندي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق