أخبار عاجلة

"اللي مالوش كبير" الحلقة 17.. انهيار ياسمين عبد العزيز بعد إصابة أحمد العوضي بطلق ناري

"اللي مالوش كبير" الحلقة 17.. انهيار ياسمين عبد العزيز بعد إصابة أحمد العوضي بطلق ناري
"اللي مالوش كبير" الحلقة 17.. انهيار ياسمين عبد العزيز بعد إصابة أحمد العوضي بطلق ناري
صدمة كبرى تعرضت لها الفنانة ياسمين عبد العزيز "غزل" بعد تعرض الفنان أحمد العوضي "سيف الخديوي" لطلق ناري وإصابته إصابة بالغة ضمن أحداث الحلقة 17 من مسلسل "اللي مالوش كبير".

"غزل" دخلت في نوبة بكاء وانهيار شديد بعد أن رأت الدم ينزف من جسد "الخديوي" وعلى الفور اتصلت بـ "مينا" الصديق الأقرب لـ"الخديوي" من أجل إنقاذ الموقف.

الحلقة الماضية
وكانت الحلقة 16 من مسلسل اللي مالوش كبير شهدت مطاردة قوية بين الفنان أحمد العوضي "سيف الخديوي" ومجهولين يبدو أنهم تابعين لـ"عابد تيمور".

وبينما كان "الخديوي" يقود سيارة ومعه ياسمين عبد العزيز "غزل" فوجئ بمجهولين يقطعون عليه الطريق وظلوا يطاردون لدقائق متواصلة حتى أصابوه بطلق ناري، لكن كان كل همه أن ينقذ "غزل" وهو ما نجح فيه.

أبطال مسلسل اللي مالوش كبير
مسلسل "اللى مالوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة و عايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الأتربى وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

مواعيد عرض مسلسل اللي مالوش كبير
مسلسل "اللى مالوش كبير" يُعرض يوميا فى تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء.

أول تعاون بين ياسمين والعوضي بعد الزواج
وكان أحمد العوضي تحدث عن تعاونه مع ياسمين عبد العزيز في المسلسل، وقال خلال مداخلة هاتفية في وقت سابق مع برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي: إنه يتعامل مع زوجته أثناء التصوير على أنها نجمة محترفة، وفصل علاقتهما الزوجية عن موقع التصوير لكن في المنزل يعودان زوجين مرة أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي