زيدان: لا أريد سماع شيئا حول كوننا المرشح الأبرز للفوز بدوري الأبطال هذا المحتوى من : كتب: أيمن جيلبرتو

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

قال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، اليوم الأحد إنه لا يريد أن يعرف شيئا حول الإشادات التي تجعل فريقه أحد المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا.

وبسؤاله عن تصريحات دييجو سيميوني، مدرب أتليتيكو مدريد، الذي قال من قبل إن ريال مدريد هو أكبر المرشحين للفوز بأهم مسابقة أوروبية، فضل زيدان أن يتعامل بواقعية ويفكر في كل مباراة على حدا.

وصرح زيدان قائلا "لا أريد أن أسمع أو أعرف شيئا، علينا فقط التفكير في مباراة الأربعاء المقبل (إياب ربع نهائي دوري الأبطال أمام يوفنتوس الإيطالي) فهذه مباراة الإياب ويجب أن نقوم بكل ما هو لازم للصعود، فأنا أفكر فقط في هذا ولا أهتم بأي شيء آخر".

واختتم المدرب الفرنسي "العالم أجمع يقول أننا فزنا وصعدنا للدور نصف النهائي وأقول يجب ألا نفكر بهذه الطريقة لأننا لم نصل بعد لذلك الدور، والحديث حول صعودنا وفوزنا أيضا بلقب البطولة هو أمر غير صحيح".

يذكر أن صاحب الرقم القياسي في الفوز بدوري الأبطال (12 مرة) وضع أكثر من قدم في نصف النهائي عقب فوزه الكبير خارج قواعده بثلاثية نظيفة أمام يوفنتوس الإيطالي على ملعب "أليانز ستاديوم" يوم الثلاثاء الماضي، فيما سيستضيف ملعب "سانتياجو برنابيو" مباراة العودة يوم الأربعاء المقبل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق