أخبار عاجلة

عدد لاعبي Titanfall 2 يشهد زيادة بنسبة 750% عبر متجر Steam

لا يخفى على الجميع مدى شعبية سلسلة Titanfall وبالأخص ثاني أجزائها التي حققت نجاحات كبيرة على صعيد التقييمات والمبيعات، وبالرغم أنها اللعبة قد مر على إطلاقها أكثر من 5 أعوام إلا وأنها لازلت تُحقق مردود جيد بالأخص عبر متجر Steam. حيث شهدت خلال الساعات الأخيرة الماضية زيادة كبيرة في أعداد لاعبيها.

حيث قفز عدد لاعبي Titanfall 2 خلال الساعات الأخيرة عبر متجر Steam بنسبة 750% وفقًا لتقرير SteamDB، بعدما سجلت 16974 لاعبًا، فحين أن اللعبة وقت إطلاقها لم تتجاوز 13603 لاعب. ويرجع ذلك على الأرجح إلى التخفيض الضخم التي شهدته اللعبة عبر المتجر والذي وصل إلى 75% بداية من 15 أبريل الجاري.

وبخلاف التخفيض، فعلى الأرجح بأن السبب الأخر الذي جعل لاعبي Titanfall 2 يُعاودون تجربة اللعبة من جديد خلال الساعات الماضية، هو الموسم الجديد من لعبة Apex Legends، والذي كَشف بأنه سيقدم شخصية تتبع إحدى شخصيات عالم Titanfall 2، وهو الأمر الذي جعل الكثيرين يَرغبون في العودة إلى هذا العالم الممتع من جديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق آبل تطلق تشكيلة M4 MacBook الجديدة بحلول نهاية عام 2024
التالى أدوبي تضيف مزايا الذكاء الاصطناعي إلى بريميير برو