60 دقيقة.. الأهلى 0 : 0 سموحة.. حمودى يُغادر الملعب وحمدى بديلا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مرت 60 دقيقة من عمر مباراة الاهلي وسموحة المقامة بينهما حاليًا على استاد برج العرب ضمن الجولة الـ31 لمسابقة الدورى الممتاز ومازال التعادل السلبي هو سيد الموقف.

بدأ الأحمر هذه المواجهة بتشكيل أساسى مكون من، محمد الشناوى ومحمد نجيب وأيمن أشرف ومحمد هانى وصبرى رحيل وحسام عاشور واكرم توفيق ووليد سليمان واحمد حمودى وجونيور أجاى ومروان محسن.

المباراة تجاوزت مرحلة الجس نبض مبكرا،بعد ان كثف سموحة من هجماته على المرمى الاحمر ووقع محمود معاذ فى مصيدة التسلل، ليرد الأهلى بهجمة منظمة عن طريق جونيور أجاي، وتناقل بعدها نجوم الأحمر الكرة فى وسط الملعب وسط تأمين مُحكم من النادى السكندري.

حصل سموحة فى الدقيقة 7 على خطأ لصالحه ضد أيمن أشرف،ثم مرر محمد نجيب كرة باتجاه زميله حمودى فى الجبهة اليُمنى لكن الكرة تحولت إلى رمية تماس لصالح النادى السكندرى.

انطلق أوميد أوكرى بكرة خطيرة فى الدقيقة 22 أمام منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد الشناوى لتجد متابعة من المهاجم الشاب حسام حسن الذى اضطر وسط رقابة مدافعى الأحمر إلى تصويبها بعيدًا عن المرمي.

وشن الأهلى هجمة خطيرة فى الدقيقة 24 بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق صبرى رحيل أبعدها محمود معاذ مدافع سموحة من أقدام أحمد حمودى على القائمة الثانى للمرمى.

انطلق وليد سليمان بكرة فى وسط الملعب لكن تم عرقلته، ثم سقط الثنائى ناصر ماهر وأكرم توفيق بسبب تدخل عنيف بينهما على خط المرمي.

هدأت المباراة نسبيا وانحصرت الكرة فى وسط الملعب،قبل أن يحصل الأحمر على ركلة حُرة تصدى لها وليد سليمان لتجد الكرة مُتابعة من احمد حمودى امام المرمى السكندرى والذى لم يتمكن من اللحاق بها لتخرج بعيدا عن المرمى.

سقط أكرم توفيق فى الدقيقة 42 بعد تدخل عنيف من جانب أحد لاعبى الوسط،لتتوقف المباراة حوالى 30 ثانية ثم تستأنف مرة اخرى وسط محاولات مستمرة من الأهلى لإحراز هدف التقدم لكن دون جدوى ليطلق الحكم محمد الحنفى صافرة الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثانى، أجرى الأهلى أول تغييراته بنزول أحمد حمدى بدلا من أحمد حمودى لتنشيط الجانب الهجومى، وسقط مروان محسن فى فخ التسلل بعد أن انطلق بالكرة ثم توقفت المباراة بسبب إصابة ياسر إبراهيم مدافع النادى السكندرى.

ونفذ ناصر ماهر ضربة ركنية على يسار مرمى الأهلى داخل منطقة الجزاء لكن حسام عاشور نجح فى تشتيت الكرة وإبعادها تماما عن مرمى محمد الشناوى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق