اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 12 / 10 / 2018

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 12 / 10 / 2018  شهدت العديد من الاخبار والاحداث الهامة.

الأهلى يشرح كيفية تجديد نشاط "ضامة" معلول بـ"فتوى ألمانية"

أكد خالد محمود، طبيب الأهلي، أن كافة الأمور الخاصة بعلاج وتأهيل على معلول، الظهير الأيسر للفريق، تسير بشكل طيب بعد الوقوف على الطريقة النهائية لعلاج اللاعب، واستبعاد فكرة التدخل الجراحى لعلاجه من الإصابة بالتمزق فى العضلة الضامة.

وأضاف طبيب الأهلى، فى تصريحات للموقع الرسمى، أن اللاعب يبدأ غداً برنامجه التأهيلى على هامش مران الفريق الجماعى بعد عودته من بلاده عقب الخضوع للفحص الطبى، تحت إشراف الجهاز الطبى لمنتخب تونس، والذى اتفق مع القلعة الحمراء، وأيضا مع الرأى الطبى الذى تم الحصول عليه من الأطباء الألمان الذين اطلعوا على الفحوصات الطبية ونتائج الأشعة التى خضع لها اللاعب فى القاهرة قبل سفره إلى تونس، واستبعدت فكرة التدخل الجراحى والاعتماد على التدريبات التأهيلية والعلاجية والتى تحتاج لفترة قد تزيد عن 3 أشهر.

201801080920592059.jpg

أجايى يعود من نيجيريا الأحد.. أعرف التفاصيل

يعود النيجيرى جونيور أجايى لاعب الأهلى إلى القاهرة بعد غد الأحد بعد الحصول على إذن من الجهاز الفنى بالسفر إلى بلاده للاطمئنان على أسرته.

ويواصل جونيور أجايى تنفيذ برنامجه التأهيلى بنجاح للتعافى من الإصابة بقطع فى الرباط الداخلى للركبة، والتى تعرض لها فى مباراة تاونشيب التى أقيمت فى بتسوانا ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات دورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

201802040739553955.jpg

أحمد ياسر: الأهداف "رزق من الله" وواثق ربنا هيكرمنى

قال أحمد ياسر، مهاجم الأهلى الصاعد، إن تسجيل الأهداف "رزق من الله"، وأنه يعلم أن الله سيُكافئه بالتسجيل قريباً إذا ما شارك كثيراً، خاصة أنه يجتهد ويحاول كثيراً لكن يبقى التسجيل وزيارة شباك الخصوم يحتاج للتوفيق.

وأبدى مهاجم الأهلى الصاعد سعادته بتأهل الأهلى لدور الـ16 بكأس مصر بعدما فاز على الترسانة 3/2 التى شارك فيها أساسياً.

وأضاف أحمد ياسر، فى تصريحات صحفية، أنه كان بعيداً عن المشاركة فى المباريات الرسمية مع الفريق الأول طوال موسم ونصف تقريبا بجانب أن المباراة شهدت مشاركة مجموعة من اللاعبين غائبة أيضاً عن المباريات طوال الفترة الماضية، ولكن الجميع كان لديه رغبة قوية فى إثبات نفسه والحصول على ثقة الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون.

وأكد مهاجم الأهلى الشاب أنه راضٍ تماماً عن مستواه فى مباراة الترسانة بالكأس ووعد جماهير الأهلى بمزيد من الاجتهاد داخل الملعب واستغلال الفرص للتسجيل من أجل قيادة الفريق للانتصارات من أجل اسعادهم.

20170830094104414.jpg

بشرى سارة للأهلاوية.. سعد سمير يلحق بمواجهة وفاق سطيف

تأكد لحاق سعد سمير مدافع الأهلى بمواجهة وفاق سطيف الجزائري، بعد اقتراب تعافيه من إصابة العضلة الخلفية التى أبعدته عن تدريبات ومباريات الفريق الأحمر طوال الفترة الماضية.

ووفقاً لمصدر داخل الجهاز الطبي بالأهلى فإن سعد سمير يخوض حالياً المرحلة الأخيرة من التأهيل، كاشفاً أن المدافع الدولى سيعود للمشاركة فى تدريبات الفريق الجماعية بصورة طبيعية بداية من السبت المقبل.

ويخوض اللاعب تدريبات منفردة فى الأهلى برفقة طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل، وكان أخرها اليوم الخميس، رغم حصول الفريق على راحة بعد الفوز على الترسانة أمس ببطولة كأس مصر.

20180207110456456.jpg

الأهلى يضع خطة دعم الوسط بعد التراجع عن ضم دفندر إنبي

يمثل تدعيم خط الوسط خاصة على مستوى اللاعب المدافع، صداعاً فى رأس الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، فى ظل معاناة الفريق الأحمر من أزمة حقيقية ظهرت أثارها السلبية فى اعقاب إصابة الثنائي حسام عاشور وعمرو السولية الفترة الأخيرة.

 

وتكمن الأزمة فى عدم اقتناع كارتيرون بلاعبي الوسط فى الدورى المصري، فى الوقت الذى وافق بشكل مبدئي على ضم حمدى فتحى دفندر انبي، قبل أن تتفاجأ الإدارة الحمراء بطلبات الإدارة البترولية المادية الخاصة بالاستغناء عن اللاعب، والتى وصلت لـ25 مليون جنيه.

201807250414371437.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق