الاتحاد الدولي للسلة يشيد بالأهلي.. ويصفه بعملاق إفريقيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أشاد الاتحاد الدولي لكرة السلة، بالإنجاز الذي حققه الفريق الأول بالنادي الأهلي، خلال دورة تصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة لبطولة إفريقيا للأندية، التي أقيمت في دار السلام بتنزانيا، واصفًا الفريق بـ"عملاق إفريقيا"، وأكد أنه قدم مباراة كبيرة في النهائي ونجح في حجز مكانه ببطولة الأفروليج 2019، إلى جانب فوز لاعب الفريق، كوينتون دوجيت، بجائزة أفضل لاعب في التصفيات، كما ألقى الحساب الرسمي للاتحاد الدولي على "تويتر" الضوء على ما حققه الفريق في التصفيات.

وأشار الموقع إلى أن الأهلي عاد لتقديم عروض قوية على الصعيد الإفريقي بعد غيابه عن نسخة العام الماضي، وقدم مباراة كبيرة في النهائي أمام سموحة الذي تغلّب عليه بنتيجة 68-67، بعد أداء قويٍ ومميزٍ للغاية.

وأضاف موقع الاتحاد الدولي، أن المباراة كانت قوية، ونجح الأهلي خلالها في حسم الأمور لصالحه بعد تألق لاعبيه خصوصًا دوجيت، وإبراهيم الجمال، وحاتم البحيري؛ من خلال تسجيل عدد مميز من النقاط.

كانت بعثة الفريق، برئاسة محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، قدّمت عروضًا قوية، وحسم الفريق المركز الأول، وحصل على الكأس، إلى جانب تأهله بشكل رسمي إلى نهائيات البطولة، بعدما فاز على جميع منافسيه محققًا العلامة الكاملة، بالفوز على فريق أويلرز التنزاني، ثم ولكيتي الإثيوبي، وستراثمور الكيني، ونيو ستار بطل بوروندي، كما تغلب "رجال سلة الأهليط على فريق كوبرا بطل جنوب السودان في دور الثمانية من التصفيات، قبل أن يتغلب على فريق «reg» بطل رواندا في الدور قبل النهائي، ويحصد بطاقة التأهل ليواجه نظيره فريق سموحة في النهائي ويفوز 68-67، ويتوج بالبطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق