الإجهاد يعزز حدوث مفاجآت في تشكيلة الفراعنة أمام سوازيلاند

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تنطلق في السابعة مساء اليوم الجمعة، مباراة المنتخب الوطنى المصرى أمام نظيره منتخب سوازيلاند، في اللقاء الذي يجمعهما بإستاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الثالثة بالمجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية، التي تستضيفها الكاميرون في شهر يونيو المقبل.

واستعد المنتخب الوطنى لهذه المواجهة من خلال الدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة، وخاض تدريباته اليومية على ملعب إيرو سبورت الكائن بمنطقة شرق القاهرة، وشهدت المعسكر استبعاد الثنائى صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي وأحمد على مهاجم المقاولون العرب للإصابة، ليقتصر عدد اللاعبين المتواجدين في المعسكر على 25 لاعبا فقط بعد استدعاء الجهاز الفنى 27 لاعبا للمعسكر.

ويواجه المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى أزمة كبيرة قبل مباراة الليلة، تتمثل في شكوى أغلب لاعبى الفريق من الإجهاد، بسبب تلاحق المباريات، سواء المحترفين الذين يشاركون مع أنديتهم في الدوريات المحلية وبطولات الأندية الأوروبية، أو حتى اللاعبين المحليين الذين يعانون من نفس الضغوط، بل إنهم أكثر إجهادا من اللاعبين المحترفين، إذ يشارك لاعبو الأندية المحلية في مباريات الدوري وكأس مصر وبطولات الأندية الأفريقية وبطولة دوري أبطال العرب.

حالة الإجهاد الشديدة التي يعانى منها أغلب لاعبى المنتخب، ربما تفرض على المدير الفنى للمنتخب الوطنى إجراء بعض التغييرات الإضطرارية على تشكيلة الفراعنة أمام سوازيلاند في لقاء الليلة، من خلال الدفع ببعض البدلاء ضمن تشكيلة الفراعنة الأساسية التي ستبدأ اللقاء، حيث يدرس المكسيكى أجيرى الدفع بالثلاثى على غزال وعمرو وردة وعمرو طارق على حساب طارق حامد ومحمود تريزيجيه وأحمد حجازى الذي يغيب للإيقاف.

أيضا هناك توجه داخل الجهاز الفنى للفراعنة بالدفع بالحارس محمود عبد الرحيم جنش، على حساب محمد الشناوى، وإن كانت كفة الشناوى تعد الأرجح في حماية عرين الفراعنة أمام سوازيلاند.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق