المنتخب الأوليمبي يواجه الامارات وديا اليوم بدبي

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض في السادسة والنصف مساء اليوم منتخب مصرالأوليمبي بقيادة شوقي غريب ودية أولي أمام منتخب الإمارات بدبي في اطار استعداد الفراعنة الصغار لكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في نوفمبر من العام المقبل 2019 المؤهلة لأولمبياد طوكيو2020. علي أن يخوض الفراعنه ودية ثانية يوم الاثنين المقبل أمام الامارات.

اصطحب  شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الاولمبي 24 لاعبا هم حيث ضمت القائمة ثلاثي حراس المرمي عمر رضوان وعمر صلاح.وشهاب الدين خالد الدفاع اسامه جلال ومحمود الجزار .ومحمود مرعي ومروان النجار وللاجناب احمد ابو الفتوح .ومهاب ياسر  وكريم العراقي وشريف رضا .وفي خط الوسط اكرم توفيق وكريم وليد(نيدفيد).واحمد سعيد وغنام محمد ..واحمد حمدي ..يوسف الجوهري...وجيه عبدالحكيم ...طاهر محمد طاهر ..ناصر ماهر...احمد مصطفي ..امام عاشور ...وفي الهجوم ..ناصر منسي..مصطفي محمد.

يمنح شوقي غريب الفرصة لعدد من الوجوه الجديدة في ودية الامارات الاولي اليوم لتجربتهم والحكم عليهم يعد ان استقر علي اكثر من 80% من القوام الاساسي للفريق.

ويواجه شوقي غريب أزمة بسبب لاعبي الأهلي بعد خوضهم لمباراة في كأس مصر أمام الترسانه ويدرس إراحتهم في مياراة اليوم خوفا من تعرضهم للاجهاد والإصابة في الوقت الذي يعتمد فيه علي عدد من لاعبي الاهلي في التشكيل الأساسي في مبارياته الاخيرة مثل اكرم توفيق وكريم نيدفيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق