حطب وإدريس يقدمان التهنئة للجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هنأ المهندس هشام حطب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية ورئيس الاتحادين المصرى والأفريقي للفروسية، التهنئة للمهندس أشرف رشاد لفوزه برئاسة لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب في دورة الانعقاد الرابعة، وأعضاء اللجنة بالكامل.

وقدم حطب الذي توجه إلى مجلس النواب هدية تذكارية لرشاد عبارة عن مسلة فرعونية مدون عليها تاريخ إنشاء اللجنة الأوليمبية عام 1910، والتي تدل على تاريخ وعراقة اللجنة الأوليمبية المصرية التي انضمت لعضوية اللجنة الأوليمبية الدولية في نفس العام، وكان رقمها 14.

قال المهندس هشام حطب: إنه وافق مع رئيس لجنة الشباب والرياضة على الاقتراح الذي تقدمت به النائبة الدكتورة مى البطران، بتفعيل دور القيم الرياضية والأخلاقيات التي تنادى بها اللوائح والقوانين للمحافظة على النشء والأجيال، مع المحافظة على السلوك الرياضى لرفع مستوى لاعبينا، وتحليهم بالأخلاق العالية.

أضاف حطب أنه دعا أعضاء لجنة الشباب والرياضة بالكامل لزيارة اللجنة الأوليمبية وتفقد المتحف الأوليمبي في الأسبوع الأخير من الشهر الجارى، ومركز التسوية والتحكيم الرياضى الذي يتم تشييده باللجنة، والذي سيتم افتتاحه بعد أسابيع وقد قبل الأعضاء الدعوة، مشيرا إلى أنه سوف يدعو أعضاء اللجنة أيضا لحضور احتفال اللجنة في حضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، لتكريم أبطال الدورات المتوسطية والأفريقية والأوليمبية للشباب، كما سيتم دعوة أعضاء اللجنة لحضور كافة المنافسات التي تشرف عليها اللجنة الأوليمبية وتنظمها على مختلف الملاعب المصرية.

حضر الجلسة المهندس ياسر إدريس عضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية ورئيس اتحاد السباحة ورئيس لجنة القيم والهيئات باللجنة الأوليمبية، والنائبة مى البطران، وأعضاء لجنة الشباب والرياضة، ومنهم عماد حمودة وكيل اللجنة، وياسر عبد التواب سلومة أمين سر اللجنة، وعبد العاطي مسعود، وسحر عزت، وحسين محمود، وثروت فكرى، ومحمد أبو الطيب، ومحمد زايد، ونجوى خلف، عاصم عبد العزيز، وخالد مصباح، وصلاح الدين عياد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق